ماتريكس219 | افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت مطابق تماماً للمصحف الورقي

افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت مطابق تماماً للمصحف الورقي

الكاتب: Raed H Nahal

سهلت علينا الهواتف الذكية قراءة وإستماع الي القرآن الكريم أينما كنا ، حيث أصبح هناك تطبيقات يمكن تنزيلها علي الهواتف تحتوي علي النسخة الكاملة من المصحف الشريف تماماً مثل النسخة المطبوعة تمكنك من قراءة القرآن الكريم في أي وقت أو مكان ، أيضاً هناك تطبيقات أخري تتيح لك إستماع القرآن الكريم من قبل أفضل قراء ومشايخ العالم الإسلامي، في هذه التدوينه سوف نفدم لكم افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت.


ما هو  افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت :


يعتبر تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت من أفضل تطبيقات القران الكريم دون اتصال بالانترنت وهو مطابق تماماً للمصحف الورقي بالإضافة لميزة البحث ودعاء الختم وإمكانية وضع علامة وفهرس السور وفهرس الأجزاء والأحزاب وإمكانية الانتقال لأي صفحة ويحافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة وفي حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها إمكانية التحكم بدرجة سطوع الشاشة مع إمكانية القراءة بالوضع الليلي وإمكانية القراءة بالوضعين الأفقي والشاقولي وخط واضح و لون خلفية الصفحات مريح للعين.

حصل تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت.

تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت يعتبر افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات القرآن الكريم بدون انترنت:


افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت

تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي قراءة القرآن الكريم بصورة تفاعلية ميسرة وهذه أهم مميزات تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت:

  1. إمكانية القراءة بالوضع الليلي.
  2. إمكانية القراءة بالوضعين الأفقي والشاقولي.
  3. خط واضح و لون خلفية الصفحات مريح للعين.
  4. حافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة.
  5. في حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها.
  6. إمكانية التحكم بدرجة سطوع الشاشة.

تحميل افضل تطبيق قران كريم للاندرويد بدون نت:


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد