ماتريكس219 | افضل تطبيق قفل جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك

افضل تطبيق قفل جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك

الكاتب: Raed H Nahal

أصبحت الهواتف الذكية خزان متنقل للبيانات الشخصية، حيث تحتوي على العديد من المعلومات والبيانات الحساسة للكثير، سواء كان الأمر يتعلق بالحسابات البنكية وملفات الميديا أو حتى حسابات التواصل الاجتماعي والمحادثات. بالطبع فإن الأمر بديهي في هذه الحالة استخدامك لطرق الحماية الشائعة على الهواتف الذكية ككلمة المرور أو البصمة وغيرها وفي هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيق قفل.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق قفل ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق قفل.


ما هو  افضل تطبيق قفل :


يقوم Applock بتأمين تطبيقاتك باستخدام أنظمة قفل الرقم السري والنمط  وإغلاق الكود بالتأكيد يمكنك استخدام بصمة الإصبع مع أنظمة القفل تلك ويمكنك استخدام السمات المؤثرة أو يمكنك إنشاء المظهر الخاص بك يسمح لك Applocker الإضافي بتغيير خلفية شاشة القفل يعمل Applock بأداء عالي وثبات عالي يمكنك تأمين جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك و يمكنك التقاط المتسللين بكاميرا تجسس عندما يحاول دخيل فتح القفل يلتقط قفل التطبيقات صورة له.

حصل تطبيق Applock على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق قفل.

تطبيق Applock يعتبر افضل تطبيق قفل، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Applock على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Applock:


افضل تطبيق قفل

تطبيق Applock يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي حماية التطبيقات والهاتف من المتطفلين وهذه أهم مميزات تطبيق Applock:

  1. حظر الإخطارات باستخدام قفل التطبيق.
  2. منع إلغاء تثبيت التطبيقات بدونك
  3. يمكنك ضبط أوقات عمل قفل التطبيقات.
  4. إذا كنت تستخدم تطبيقاتك المقفلة كثيرًا ، فيمكنك ضبط وقت الاستعداد بعد إلغاء قفل أي تطبيق.
  5. يمكنك استخدام سمات شاشة القفل الرائعة أو يمكنك تعيين خلفية للحصول على عرض قفل أفضل.
  6. يمكنك إخفاء رمز تطبيق applock لمنع إلغاء تثبيت قفل التطبيق.
  7. يمكنك إخفاء الخطوط من عرض القفل ومنع الاهتزازات.

تحميل افضل تطبيق قفل:


  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد