ماتريكس219 | افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة – حماية هاتفك الأندرويد عبر قفل بصمة الاصبع

افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة – حماية هاتفك الأندرويد عبر قفل بصمة الاصبع

الكاتب: Raed H Nahal

أصبحت خاصية قفل الهاتف عبر بصمة الاصبع من أساسيات استخدام الهاتف، وذلك من أجل غلق الباب في وجه المتطفلين وعدم إمكانية أي شخص من العبث بهاتفك الذي يشمل بياناتك ومعلوماتك الخاصة إذا كان هاتفك الأندرويد لا يدعم ميزة القفل ببصمة الإصبع، فلا خيار لك سوى استخدام أحد التطبيقات التي تقدم هذه الخاصية وفي هذه التدوينة سوف نتعرف علي افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة.


ما هو  افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة :


يعتبر تطبيق App lock – Real Fingerprint من التطبيقات الرائعة التي تعمل بكفاءة عالية، تتيح لك حماية هاتفك الأندرويد عبر قفل البصمة أو كود Pin أو Pattern يدعم تأثيرات الصوت والاهتزاز عند عدم تطابق وتوافق البصمات، كما يقوم بإرسال لك تنبيه على البريد الإلكتروني عند أي محاولة دخول للهاتف من قبل المتطفلين ما يؤكد على جودته، حصوله على أكثر من 10 ملايين تنزيل عبر متجر Google Play وتقييم جيد من طرف المستخدمين بمعدل 4.1.

حصل تطبيق App lock – Real Fingerprint على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة.

تطبيق App lock – Real Fingerprint يعتبر افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق App lock – Real Fingerprint على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات App lock – Real Fingerprint:


افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة

تطبيق App lock – Real Fingerprint يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي حماية الهاتف بواسطة بصمة الاصبع وهذه أهم مميزات تطبيق App lock-Real Fingerprint:

  1. حماية هاتفك الأندرويد عبر قفل البصمة أو كود Pin أو Pattern.
  2. دعم تأثيرات الصوت والاهتزاز عند عدم تطابق وتوافق البصمات.
  3. قوم بإرسال لك تنبيه على البريد الإلكتروني عند أي محاولة دخول للهاتف من قبل المتطفلين.
  4. حصل على أكثر من 10 ملايين تنزيل عبر متجر Google Play.

تحميل افضل تطبيق قفل الهاتف بالبصمة:


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد