ماتريكس219 | افضل تطبيق قران – التطبيق الاكثر استخداما علي متجر جوجل بلاي

افضل تطبيق قران – التطبيق الاكثر استخداما علي متجر جوجل بلاي

الكاتب: Raed H Nahal

سهلت علينا الهواتف الذكية قراءة وإستماع الي القرآن الكريم أينما كنا ، حيث أصبح هناك تطبيقات يمكن تنزيلها علي الهواتف تحتوي علي النسخة الكاملة من المصحف الشريف تماماً مثل النسخة المطبوعة تمكنك من قراءة القرآن الكريم في أي وقت أو مكان ، أيضاً هناك تطبيقات أخري تتيح لك إستماع القرآن الكريم من قبل أفضل قراء ومشايخ العالم الإسلامي، في هذه التدوينه سوف نفدم لكم افضل تطبيق قران بدون نت.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق قران بدون نت ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق قران بدون نت.


ما هو  افضل تطبيق قران :


يعتبر تطبيق Al-Quran Free التطبيق الاكثر استخداما علي متجر جوجل بلاي فيما يزيد علي 10 مليون مستخدم يوفر ميزة القرآن كاملا بدون تحميل الاجزاء من الانترنت اضافة للبحث السريع في الاجزاء والسور , في اقل من 6 ميجابايت .

الواجهة الامامية للتطبيق تحوي سور القرآن كاملا اضافة الي قائمة الوصول الذكية التي تمكن الوصول الي الاعدادات والبحث وقائمة المفضلة , عندما تضغط علي سورة يطلب منك التطبيق لاول مرة عن اسلوب القراءة الذي تفضله حسب راحتك في القراءة , والمصحف بخط عثماني واضح بالتشكيل والنص الكامل .

حصل تطبيق Al-Quran Free على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق قران.

تطبيق Al-Quran Free يعتبر افضل تطبيق قران، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Al-Quran Free على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Al-Quran Free:


افضل تطبيق قران

تطبيق Al-Quran Free يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي قراءة القرآن الكريم بصورة تفاعلية ميسرة وهذه أهم مميزات تطبيق Al-Quran Free:

  1. يوفر التطبيق سرعة تكبير الخط ب 14 درجة مختلفة دون الاخلال بالكلمات او غلق التطبيق .
  2. يمكنك مشاركة الاية المراد نشرها علي وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. ميزة الحفظ والاسترجاع بمستويين .
  4. المصحف بخط عثماني واضح بالتشكيل والنص الكامل .
  5. كتابة الكلمة المراد البحث الداخلي عنها وتظهر في البحث اضافة الي الوصول الفوري للنتيجة المختارة .

تحميل افضل تطبيق قران:


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد