ماتريكس219 | افضل تطبيق ل ببجي موبايل – احترف التصويب في لعبة ببجي موبايل

افضل تطبيق ل ببجي موبايل – احترف التصويب في لعبة ببجي موبايل

By: Raed H Nahal
583 Views

تعد لعبة PUBG Mobile الآن أفضل لعبة معركة رويال متاحة على متجر Google Play ومتجر تطبيقات iOS لعبت اللعبة الآن بواسطة ملايين المستخدمي، في هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيق ل ببجي موبايل الذي يساعدك علي احتراف لعبة ببجي موبايل.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ل ببجي موبايل ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ل ببجي موبايل.


ما هو  افضل تطبيق ل ببجي موبايل:


يعتبر تطبيق Custom Aim من أفضل التطبيقات لببجي موبايل حيث يساعدك التطبيق علي تحسين مستوي التصويب اثناء لعب لعبة ببجى موبايل لانه يعطيك مؤشر علي دائرة تصويب السلاح مما يسهل عليك عملية التصويب وقتل الخصم اسرع وخصوصا اثناء اللعب باستخدام القناصه او في بداية اللعب اذا كنت لاتملك منظار فهو يعتبر بديل جيد ويعطيك رؤيه واضحه لمؤشر التصويب مما يجعل مستواك افضل في لعبة ببجى موبايل .

حصل تطبيق Custom Aim على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ل ببجي موبايل.

تطبيق Custom Aim يعتبر افضل تطبيق ل ببجي موبايل ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Custom Aim على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Custom Aim:


افضل تطبيق ل ببجي موبايل

تطبيق Custom Aim يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي أحتراف القنص في لعبة ببجي موبيل وهذه أهم مميزات Custom Aim:

  1. خصص علامة التصويب لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.
  2. إنشاء علامة التصويب على أسلحة أو بنادق غير مدعومة.
  3. جميع الألعاب مدعومة.
  4. تحسين مستوي التصويب اثناء لعبة لعبة ببجى موبايل.
  5. يعطيك مؤشر علي دائرة تصويب السلاح مما يسهل عليك عملية التصويب.

تحميل افضل تطبيق ل ببجي موبايل:


  • حجم التطبيق : 13 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 4.3.8.
  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد