ماتريكس219 | افضل تطبيق ريكورد للاندرويد – سجل كل شئ بنقره واحدة فقط وبجودة عاليه

افضل تطبيق ريكورد للاندرويد – سجل كل شئ بنقره واحدة فقط وبجودة عاليه

By: Raed H Nahal
306 Views

اذا كنت تخطط لتسجيل الأفعال التي تقوم بها على هاتفك الذكي فسوف تحتاج الى تطبيق جيد لتصوير الفيديوهات. بينما أن أجهزة الأندرويد توفر خيار تصوير الشاشة من اجل الحصول على لقطات للشاشة ،إلا أنه من الصعب قليلا على المستخدمين ان يقوموا بالتقاط فيديو عالي الوضوح full HD من أجل تسجيل الفيديوهات التعليمية ولنشر الفيديوهات عبر الانترنت سوف نعرض لكم في هذه التدوينه افضل تطبيق ريكورد او تسجيل الشاشه.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ريكورد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ريكورد.


ما هو  افضل تطبيق ريكورد:


يعد تطبيق AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة مستقر وعالي الجودة لنظام أندرويد مما يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو للشاشة تتسم بالسلاسة والوضوح مع الكثير من الميزات مثل التقاط الشاشة ومسجل الشاشة فيديو ومحرر الفيديو و بث مباشر للشاشة ، يوفر تطبيق تسجيل الشاشة هذا طريقة سهلة لتسجيل مقاطع فيديو للشاشة مثل مقاطع الفيديو التعليمية ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والعروض الحية.

حصل تطبيق AZ Screen Recorder على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ريكورد.

تطبيق AZ Screen Recorder يعتبر افضل تطبيق ريكورد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق AZ Screen Recorder على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق AZ Screen Recorder:


افضل تطبيق ريكورد

تطبيق AZ Screen Recorder يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي تسجيل فيديوهات من الهاتف بجودة عاليه وهذه أهم مميزات AZ Screen Recorder:

  1. تسجيل اللعب مع الصوت الخارجي.
  2. إيقاف مؤقت/استئناف تسجيل الشاشة.
  3. تمكين الكاميرا الأمامية (Facecam).
  4. التحكم في تسجيل الشاشة من خلال النافذة العائمة أو شريط الإشعارات.
  5. هز الجهاز لإيقاف تسجيل الشاشة.
  6. الرسم على الشاشة أثناء تسجيل اللعب.
  7. نقل مقاطع الفيديو المسجلة ولقطات الشاشة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الواي فاي.

تحميل افضل تطبيق ريكورد:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : 5.7.5.
  • عمليات التثبيت : +50,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد