ماتريكس219 | افضل تطبيق طارد الناموس – اطرد البعوض المزعج من غرفتك

افضل تطبيق طارد الناموس – اطرد البعوض المزعج من غرفتك

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق طارد الناموس، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق طارد الناموس.

جميعنا نعاني كثيراً من أصوات ولدغات البعوض المزعجة والمؤلمة في حياتنا وخاصةً في فصل الصيف الحار ولعل الأقراص والروائح التي نستخدمها أو حتى المعارك الليلية التي نجريها لإبعاد ومكافحة البعوض لم تعد تؤثر أو تجدي على هذا الجيش المزعج لكن اليوم سأقدم لكم حلاً فعالاً ومجاني وهو افضل تطبيق طارد الناموس.


ما هو افضل تطبيق طارد الناموس:


ترددات الموجات فوق الصوتية هذه تحاكي إما أصوات الحشرات المفترسة للبعوض مثل الخفافيش، أو صوت ذكر البعوض فمن المعروف أن إناث البعوض تتلاقح مرة واحدة خلال حياتها، لذلك تهرب بعيدا عن المكان ما إن تلتقط أصواتا صادرة عن ذكر آخر.

التطبيق يسمى Anti Mosquito Sonic Repeller، ويقول مطوروه أن موجات الترددات فوق الصوتية عالية جدا، ويعجز البشر عن سماعها أو حتى ملاحظتها يحمل التطبيق ترددات مختلفة للتعامل مع أنواع كثيرة من البعوض، لكنه عاجز عن التعامل مع جميع أنواع البعوض التي يفوق عددها إلى الآن 3500 نوع، ولكل منها تعامله الخاص مع ترددات الموجات.

حصل تطبيق Anti Mosquito Sonic Repeller على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف اندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق طارد الناموس.

تطبيق Anti Mosquito Sonic Repeller يعتبر افضل تطبيق طارد الناموس ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Anti Mosquito Sonic Repeller على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Anti Mosquito Sonic Repeller:


افضل تطبيق طارد الناموس

تطبيق Anti Mosquito Sonic Repeller يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الاندرويد علي طرد الناموس والقضاء عليه وهذه أهم مميزات تطبيق Anti Mosquito Sonic Repeller :

  1. غير مضر للإنسان .
  2. سهل الاستخدام.
  3. يحمل التطبيق ترددات مختلفة للتعامل مع أنواع كثيرة من البعوض.
  4. متوفر علي متجر جوجل بلاي.

تحميل افضل تطبيق طارد الناموس :


  • حجم التطبيق : 5.3 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 1.1.
  • تحميل التطبيق للاندرويد: أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد