ماتريكس219 | افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون – حافظ علي مساحة هاتفك واحتفظ بذكرياتك

افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون – حافظ علي مساحة هاتفك واحتفظ بذكرياتك

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون.

هناك العديد من المواقف التي يحتاج فيها المستخدم إلى استخدام تطبيقات مميزة لضغط مقاطع الفيديو من على هاتفه الأندرويد، فمثلًا الرغبة في تقليص حجم الفيديو، والذي بدوره سيسمح بالحفاظ بتخزين عدد أكبر من ملفات الفيديو فضلًا عن إدارة مساحة التخزين بكفاءة، أو ربما يعود السبب فقط لمشاركة الفيديو بسرعة في حالة وجود اتصال ضعيف الانترنت سوف نشارك معكم في هذه التدوينه افضل تطبيق لضغظ الفيديو.


ما هو افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون:


تطبيق ضغط الفيديو هو تطبيق متخصص في ضغط مقاطع الفيديو التي قمت بتصويرها بكاميرا الآيفون والآيباد والمقاطع الأخرى، فهو يساعدك على تسهيل عملية مشاركة مقاطعك مع أصدقائك بشكل أسرع عند تقليص حجم الفيديو ، حيث أن الكثير من مستخدمي الايفون يحبون يحتفظون بذكرياتهم على الاجهزة من خلال تصوير اللحظات المميزة عندهم سواء كان التصوير فيديو او صور عادية ولكن المشكلة التي يواجهونها اصحاب الاجهزة وخصوصا المستخدمين لسعة 16 غيغا والمساحات الأخرى ان بعض المقاطع تكون احجامها كبيرة بالتالي تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز ولن يستطيعون التصوير الا بعد مسح بعض المقاطع او البرامج او الصور.

حصل تطبيق ضغط الفيديو على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف ايفون على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون.

تطبيق ضغط الفيديو يعتبر افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق ضغط الفيديو على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الايفون على مستوى العالم.


مميزات تطبيق ضغط الفيديو:


افضل تطبيق ضغط الفيديو للايفون

تطبيق ضغط الفيديو يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر ابل ستور، والتي تساعد مستخدمي نظام الايفون علي تقليص حجم الفيديو لتوفير مساحة علي الهاتف وهذه أهم مميزات تطبيق ضغط الفيديو :

  1. برنامج تصغير حجم الفيديو بنفس الجوده للانستقرام والواتس اب وشبكات التواصل الاجتماعي.
  2. من خلال تطبيق ضغط الفيديو يمكن حفظ مجموعة اكبر من الفيديو وبجودة عالية.
  3. تطبيق بسيط سهل الاستخدام يوفر مجموعة مميزة من الخيارات لتحصل على أفضل جوده بأقل حجم.
  4. مكتبه خاصه لحفظ الفيديو بعد تقليل الحجم لتسهيل عملية الوصول.

تحميل أفضل تطبـيق ضغط الفيديو للأيفون:


  • حجم التطبيق : 14 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 1.4.
  • تحميل التطبيق للايفون : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد