ماتريكس219 | افضل تطبيق ضبط الدش – معايرة هوائي تلفازك دون الحاجه تلفاز او رسيرفر

افضل تطبيق ضبط الدش – معايرة هوائي تلفازك دون الحاجه تلفاز او رسيرفر

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ضبط الدش، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ضبط الدش.

يعاني الكثيرون من صعوبة ضبط صحنهم اللاقط، حيث يكون من الصعب تحديد إتجاهه و إرتفاعه للحصول على الإشارة الأفضل و الدقة العالية للصوت و الصورة، لذا يقوم معظم الناس بالإستعانة بخبير للقيام بذلك بدلاً عنهم،الأمر الجيد أننا لا نقوم بذلك بشكل متكرر فبمجرد ما يتم ضبطه لن نحتاج للقيام بذلك مجدداً، و لكن الأمر المزعج أن الأشخاص الخبراء قد يتأخرون أو يطلبون مبالغ كبيرة مع أن الأمر يبدو بسيطاً للغاية.


ما هو افضل تطبيق ضبط الدش:


تطبيق Satellite Director عبارة عن تطبيق يسمح لك بتحديد مكان تواجد الأقمار الاصطناعية لكي تتمكن من معايرة هوائي تلفازك وفي الحقيقة يمكنك أن تستعمله لتحديد مكان أي قمر اصطناعي يدور حول الأرض، لكن هذا التطبيق يستخدم أساسا لتحديد أماكن الأقمار الاصطناعية الخاصة بالبث التليفزيوني.

تتميز عملية استخدام Satellite Detector بكونها معقدة نسبيا، ولكنها ليست صعبة بالضرورة لن تواجهك أي مشاكل إذا قمت بتتبع التعليمات الموجودة في الفيديو التعليمي الخاص بالتطبيق ومن المهم أن تتذكر  من المرجح أن لا تتم الإشارة إلى هذا المعطى في الفيديو التعليمي  أنه في حالة توفر هاتفك على غطاء حديدي، يتوجب عليك آنذاك أن تقوم بنزعه بحيث أنه من الممكن أن يؤثر على عملية المعايرة.

حصل تطبيق Satellite Director على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف اندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ضبط الدش.

تطبيق Satellite Director يعتبر افضل تطبيق ضبط الدش ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Satellite Director على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Satellite Director:


افضل تطبيق ضبط الدش

تطبيق Satellite Director يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الاندرويد علي ضبط الدش وايجاد الاقمار الصناعية وهذه أهم مميزات تطبيق Satellite Director :

  1. تحديد مكان تواجد الأقمار الاصطناعية.
  2. معايرة هوائي تلفازك.
  3. يمكنك أن تستعمله لتحديد مكان أي قمر اصطناعي يدور حول الأرض.
  4. حديد أماكن الأقمار الاصطناعية الخاصة بالبث التليفزيوني.

تحميل افضل تطبيق ضبط الدش :


  • حجم التطبيق : 1.7 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 2.2.2.
  • تحميل التطبيق للاندرويد: أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد