ماتريكس219 | افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون يحتوي علي أدوات تحرير متعددة

افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون يحتوي علي أدوات تحرير متعددة

By: Raed H Nahal
425 Views

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون.

حيث اليوم نحن في عصر الثورة الرقمية لقد قلبت حياتنا تمامًا رأسًا على عقب الآن نحن نعتمد على الوسائط الرقمية لكل شيء في حياتنا من المستحيل بالنسبة لنا ألا نعيش رقميًا في هذا العالم من بين هذه الأدوات الرقمية ، إنه الهاتف الذكي الذي يحتل أكبر مساحة في حياتنا ، ولأسباب وجيهة لديهم العديد من الوظائف إحدى الميزات التي يمكنك استخدامها من أجل رقمنة المستندات الميزة الأنسب لمسح النماذج ضوئيًا بتنسيق PDF ومسح نموذج مملوءة للبريد الإلكتروني وحتى مسح الإيصالات للضرائب.


ما هو افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون:


يعتبر تطبيق Adobe Scan الافضل لانه مجاني تمامًا للاستخدام ويضم مجموعة من الميزات البارزة يعد مسح المستندات ضوئيًا سهلاً ، حيث سيقوم التطبيق بالتقاط الصور تلقائيًا واقتصاصها وإعادة ضبطها بسرعة يمكنك أيضًا فحص المستندات يدويًا،يأتي Adobe Scan أيضًا بأدوات تحرير متعددة تعمل بشكل جيد  يمكنك تدوير الصور وتغيير الألوان وتنظيف الصور من الأعمال الفنية المرئية غير المرغوب فيها.

تمر جميع المستندات الممسوحة ضوئيًا بالتعرف على النص عند حفظها يمكنك بعد ذلك نسخ النص يدويًا من عمليات مسح المستندات الخاصة بك إلى حافظة iPhone أو iPad ، أو يمكنك اختيار تحريرها باستخدام محرر PDF.

حصل تطبيق Adobe Scan على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف ايفون على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون.

تطبيق Adobe Scan يعتبر افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Adobe Scan على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف ايفون على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Adobe Scan:


افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون

تطبيق Adobe Scan يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر ابل ستور، والتي تساعد مستخدمي نظام IOS علي مسح المستندنا ضوئيا وهذه أهم مميزات Adobe Scan :

  1. التقاط الصور تلقائيًا واقتصاصها وإعادة ضبطها بسرعة.
  2. قائمة إعدادات سهلة الاستخدام.
  3. التعرف الضوئي على الحروف (OCR).
  4. يمكنك تدوير الصور وتغيير الألوان وتنظيف الصور من الأعمال الفنية المرئية غير المرغوب فيها.
  5. يتعرف تلقائيًا على حواف المستندات ويلتقطها بدون تدخل بشري.
  6. يمكن ضبط المستند بواسطة أدوات مساعدة إضافية وتصحيح الزوايا بدقة.

تحميل افضل تطبيق ماسح ضوئي للايفون:


  • حجم التطبيق : 185 ميجا بايت.
  • تحميل التطبيق للايفون : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد