ماتريكس219 | افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد مجاني وسهل الاستخدام

افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد مجاني وسهل الاستخدام

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد.

هناك العديد من المواقف التي يحتاج فيها المستخدم إلى استخدام تطبيقات مميزة لضغط مقاطع الفيديو من على هاتفه الأندرويد، فمثلًا الرغبة في تقليص حجم الفيديو، والذي بدوره سيسمح بالحفاظ بتخزين عدد أكبر من ملفات الفيديو فضلًا عن إدارة مساحة التخزين بكفاءة، أو ربما يعود السبب فقط لمشاركة الفيديو بسرعة في حالة وجود اتصال ضعيف الانترنت سوف نشارك معكم في هذه التدوينه افضل تطبيق لضغظ الفيديو.


ما هو افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد:


يعتبر Video Compress تطبيقا مثيرا للإعجاب على نظام أندرويد، ومع ذلك فإنه يأخذ نهجا بسيطا للغاية لهذه المهمة دون أي أدوات إضافية معها، حيث يمكنك الحصول على ميزة تحويل الفيديو إلى MP3، ولا يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو، باستثناء تدويرها، كما ويأتي بواجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.

الشيء الجيد في التطبيق هو أنه أثناء ضغط الفيديو فإنه يجعل نسخة من الأصل، كما يتيح لك ضبط جودة الضغط، لذا إذا كنت تريد ضغط ملف الفيديو أكثر، فقد تختار أن تضبط الجودة إلى حد ما، أيضا يمكنك معه استخراج الترجمة.

حصل تطبيق Video Compressor على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف اندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد.

تطبيق Video Compressor يعتبر افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Video Compressor على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Video Compressor:


افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد

تطبيق Video Compressor يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الاندرويد تقليص حجم الفيديو لتوفير مساحة علي الهاتف وهذه أهم مميزات تطبيق Video Compressor :

  1. مقاطع فيديو مضغوطة ذات جودة فيديو عالية وعادية ومنخفضة.
  2. قص وضغط الفيديو.
  3. استخراج ملف MP3 من الفيديو.
  4. استخدم برنامج ترميز الأجهزة ، والضغط السريع.
  5. دعم ضغط الصور دفعة.
  6. مشارك الفيديو.
  7. مجاني وسهل الاستخدام.

تحميل افضل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 6.4 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 1.2.04.
  • تحميل التطبيق للايفون : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد