ماتريكس219 | افضل تطبيق عود للاندرويد – اطلق الفنان الذي بداخلك

افضل تطبيق عود للاندرويد – اطلق الفنان الذي بداخلك

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق عود للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق عود.


ما هو افضل تطبيق عود للاندرويد:


تطبيق عود شرقي موجه للعازفين سواء هواة او محترفين ويساعد على عزف اجمل الايقاعات العربية والشرقية بواسطة الموبايل وهو محاكي للعود الحقيقي حيث اماكن العلامات على الاوتار نفس العود الحقيقي تماما.

يعمل تطبيق عود شرقي بنغمتين من الات العود , وهذه الادوات تعمل باصوات شبه حقيقية وواقعيه جدا ويحتوي بداخله على نفس الطبقات الموسيقية على غرار العود الحقيقي بنفس الدرجات العالية/المنخفضة. كما يمكنك التحكم بارتفاع وانخفاض صوت الادوات الموسيقية وصوت الايقاعات الشرقية المرفقة مع التطبيق.

حصل تطبيق عود شرقي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق عود .

تطبيق عود شرقي يعتبر افضل تطبيق عود ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق عود شرقي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق عود شرقي:


افضل تطبيق عود

تطبيق عود شرقي يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي عزف اجمل الايقاعات العربية والشرقية بواسطة الموبايل وهذه أهم مميزات عود شرقي :

  1. يحتوي التطبيق على اكثر من 1200 معزوفه تدريبيه قام بعزفها الناس بمختلف اذواقهم وطرقهم.
  2. تعلم المقامات والسلم الشرقي.
  3. يعمل تطبيق عود شرقي بنغمتين من الات العود.
  4. يحتوي بداخله على نفس الطبقات الموسيقية على غرار العود الحقيقي بنفس الدرجات العالية/المنخفضة.
  5. التحكم بارتفاع وانخفاض صوت الادوات الموسيقية وصوت الايقاعات الشرقية المرفقة مع التطبيق.

تحميل أفضل تطبيق عـود للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 49 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 1.0.6.
  • عمليات التثبيت : +5,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد