ماتريكس219 | افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية في الطعام وانقاص الوزن

افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية في الطعام وانقاص الوزن

الكاتب: Raed H Nahal

حساب السعرات الحرارية أحد أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها أي شخص بغرض الحفاظ على صحته والسير على نظام غذائي سليم، ناهيك عن أن حساب السعرات الحرارية يُمكنك من وضع خطة جيدة لفقدان الوزن في حال أردت ذلك، وبما أن حساب السعرات في الطعام له فوائد كثيرة فقد تم إطلاق عدد كبير من التطبيقات التي تُمكنك من حساب السعرات في الطعام بسهولة، وسوف نتعرف في هذه التدوينه علي افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية.


ما هو افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية للاندرويد:


يُعتبر تطبيق عداد السعرات الحرارية أحد أفضل التطبيقات المُتاحة لحساب السعرات في الطعام حيث من خلال هذا التطبيق تستطيع إدخال بعض البيانات الخاصة بك من وزنك وعمرك وطولك وبشكل افتراضي سيقوم التطبيق بإعطائك معلومات السعرات الحرارية المطلوبة يومياً لجسمك ودورك هنا أن تُحافظ على الكمية المطلوبة فقط، المميز في هذا التطبيق أنه من خلاله تستطيع تتبع وزنك بشكل دوري، التطبيق به ميزة رفع صورة خاصة بك وبعد فترة ترفع صورة أخرى ويقوم التطبيق بالمقارنة بينهم وإخبارك هل هناك تحسن في الصحة أو نقصان في الوزن أم لا.

حصل تطبيق عداد السعرات الحرارية على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية .

تطبيق عداد السعرات الحرارية يعتبر افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق عداد السعرات الحرارية على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق عداد السعرات الحرارية:


افضل تطبيق عربي لحساب السعرات الحرارية

تطبيق عداد السعرات الحرارية يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي حساب السعرات الحراريه وهذه أهم مميزات عداد السعرات الحرارية :

  1. سهل الاستخدام .
  2. جولة سريعة لإيجاد السعرات االحرارية و معلومات التغذية لأطعمتك المفضلة, الماركات التجارية و المطاعم.
  3. ماسحة الباركود أو إدخال الباركود يدوياً.
  4. مفكرة الطعام اليومية من أجل التخطيط و البقاء على علم بنوعية الطعام الذي تأكله.
  5. دمج تتبع تمرين Fitbit, Samsung Health, Google Fit.
  6. مفكرة التمرين اليومية لتسجيل جميع السعرات الحرارية التي تحرقها.
  7. تقويم النظام الغذائي لرؤية سعراتك الحرارية المستهلكة و المحروقة.
  8. تعقب الوزن.
  9. استخدم الكاميرا لتسجيل أطعمتك ووجباتك الغذائية بالصور.

تحميل تطبيق حساب السعـرات الحـرارية للاندرويد:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز.
  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد