ماتريكس219 | افضل تطبيق عداد خطوات – أجعل الرياضة والمشي جزء من روتينك اليومي

افضل تطبيق عداد خطوات – أجعل الرياضة والمشي جزء من روتينك اليومي

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق عداد خطوات للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق عداد خطوات.

اقوى وافضل تطبيق يقوم بحساب عدد خطواتك التي تقوم بها أثناء المشي أو الجري، وكمية السعرات الحرارية التي قمت بحرقها ومراقبة تغييرات وزنك لتساعدك في الحفاظ على صحتك العامة فهذا التطبيق يعد من افضل التطبيقات التي صممت خصيصا لتذكيرك بالضرورة اليومية للمشي للحفاظ على صحتك.


ما هو  افضل تطبيق عداد خطوات للاندرويد:


تطبيق عدَّاد الخطوات يقوم بتتبع خطواتك وحسابها ومستوى وزنك وكمية السعرات الحرارية ومتابعة تقدمك ومساعدتك على الاستمرار يومياً لجعل الرياضة والمشي جزءً من روتينك اليومي حيث انه يقوم بحساب خطواتك أثناء المشى أو الجرى ثم يخبرك بالمسافات التى قطعتها وزمن مشيك وعدد السعرات الحرارية التى قمت بحرقها اثناء مشيك مما يساعدك على تتبع انقاص وزنك.

يركز التطبيق على ثلاث امور مهمة لكل شخص يريد انقاص وزنه وهي حساب عدد الخطوات أو المسافات التي قطعتها، وكمية السعرات الحرارية التي احرقتها بالإضافة إلى متابعة نشاطاتك الرياضية، وليس هذا فحسب بل يتيح لك العديد من الميزات التي تساعدك في الحصول على أفضل النتائج.

حصل تطبيق عدَّاد الخطوات على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق عداد خطوات .

تطبيق عدَّاد الخطوات يعتبر افضل تطبيق عداد خطوات ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق عدَّاد الخطوات على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق عدَّاد الخطوات:


افضل تطبيق عداد خطوات

تطبيق عدَّاد الخطوات يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي ممارسة الرياضه ومعرفة عدد الخطوات وهذه أهم مميزات عدَّاد الخطوات :

  1. جميع الميزات مجانًا بنسبة 100% يمكنك استخدام جميع الميزات دون الحاجة إلى دفع ثمنها.
  2. يستخدم عداد الخطوات المستشعر المدمج لحساب عدد خطواتك.
  3. يمكنك بدء وإيقاف عد الخطوات بشكل مؤقت في أي وقت لتوفير البطارية.
  4. يمكنك بدء تمرين مشي منفصل في أي وقت تريد.

تحميل افضل تطبيق عداد خطوات للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 11 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 2.0.1.
  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد