ماتريكس219 | افضل تطبيق زوم للاندرويد لعقد اجتماعات ومكالمات الفيديو مجانا

افضل تطبيق زوم للاندرويد لعقد اجتماعات ومكالمات الفيديو مجانا

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق زوم للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق زوم لعمل الاجتماعات للاندرويد.

في عالم الأعمال المعاصر، أصبح العمل من المنزل والتعامل مع المستقلين جزء رئيسيا وركيزة أساسية لمئات الشركات الرائدة والمشاريع الناشئة هذه السمة حديثة العهد خلقت حاجة ضرورية إلى استخدام تطبيقات وبرمجيات إجراء اجتماعات الفيديو عبر الإنترنت، وانطلاقا من أهمية هذه التطبيقات لأصحاب المشاريع الناشئة وأصحاب الأعمال وحتى المستخدمين العاديين، سوف نعرض لكم افضل تطبيق زوم لإجراء اجتماعات الفيديو .


ما هو افضل تطبيق زوم للاندرويد:


تطبيق زووم ZOOM يعد واحدا من أهم وأفضل تطبيقات اجتماعات الفيديو بين أروقة الشركات والمؤسسات، فيعتمد عليه أكثر من 500 ألف مستخدم من أصحاب الأعمال والمشاريع ورواد الأعمال وحتى الأفراد من المستقلين “الفري لانسر”، كما يعتبر التطبيق الأول في الحصول على رضى العملاء والمستخدمين يتيح التطبيق إمكانية إجراء عدد لا نهائي من اجتماعات ومكالمات الفيديو مجانا لما يقرب من 50 شخصا ولمدة تصل إلى 40 دقيقة في كل مرة، كما يتيح عددا لا نهائيا من دقائق ومكالمات الفيديو بين شخصين.

حصل تطبيق زوم على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق لعمل الاجتماعات والمقابلات .

تطبيق زوم يعتبر افضل تطبيق لعقد الاجتماعات، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق زوم على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق زوم:


افضل تطبيق زوم

تطبيق زوم يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي عقد الاجتماعات والتواصل  وهذه أهم مميزات تطبيق زوم :

  1. فيديوهات بدقة HD.
  2. صوت بدقة HD مع ميزة اكتشاف الصوت.
  3. خاصية ملء الشاشة وعرض مختلف الفيديوهات.
  4. إمكانية الاستقبال والارسال للفيديوهات في وقت واحد.
  5. إمكانية إنشاء غرف باستخدام تطبيق زوم والانضمام إليها.
  6. إمكانية الحضور كمشاهد فقط.
  7. المشاركة بنظام غرف H.323/SIP.
  8. إمكانية الانضمام عن طريق الاتصال الهاتفي.
  9. إمكانية الوصول للمحتوى من قبل المشاركين غير القادرين على الانضمام في الوقت المحدد.

تحميل أفضل تطـبيق زوم للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 106 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 5.3.52.
  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد