ماتريكس219 | افضل تطبيق سلو موشن – اعطي للفيديو ذوق من الإبداع في التصوير

افضل تطبيق سلو موشن – اعطي للفيديو ذوق من الإبداع في التصوير

الكاتب: Raed H Nahal

تتسم الهواتف الذكية حالياً بميزة التصوير البطيء “Slow Motion” أي بإمكانك تصوير فيديو بشكل بطيء الحركة، مما يعطي للفيديو ذوق من الإبداع في التصوير، إذا لم تكن هذه الميزة متوفرة على كاميرا هاتفك الأندرويد وتريد الاستفادة والإبداع في التصوير عبرها، إليك افضل تطبيق سلو موشن على الأندرويد التي تتيح لك القيام بذلك.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق سلو موشن للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق سلو موشن للاندرويد.


ما هو افضل تطبيق سلو موشن للاندرويد:


يعتبر تطبيق Videoshop من بين أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو، يتيح لك قص مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات والموسيقى والكتابة على الفيديو، إضافة إلى ميزة Slow Motion طبعاً، فهي من الميزات التي لعبت دور كبير اشهار هذا التطبيق و يمكنك ضبط تأثير الحركة البطيئة للفيديو بشكل كامل أو في جزء معين فقط ،و للقيام بتأثير سلو موشن على التطبيق، ما عليك سوى النقر على Speed، ثم حدد جزء الفيديو الذي تريد أن تطبق عليه تأثير Slow Motion.

حصل تطبيق Videoshop على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عنافضل تطبيق سلو موشن للاندرويد.

تطبيق Videoshop يعتبر افضل تطبيق سلو موشن للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Videoshop على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Videoshop :


افضل تطبيق سلو موشن

تطبيق Videoshop يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي تصوير فيديو بطئ الحركة وهذه أهم مميزات تطبيق Videoshop :

  1. قطع أي لحظات غير مرغوب فيها.
  2. حركة بطيئة (أو حركة سريعة) اجعل سرعة الفيديو بطيئة أو سريعة.
  3. غيير السطوع والتباين والتشبع، إلخ.
  4. الجمع بين مقاطع متعددة في مقطع واحد.
  5. اكتب النص الخاص بك بألوان وخطوط مختلفة.
  6. سجل صوتك على الفيديو.
  7. إنشاء عروض الشرائح بسهولة.
  8. إنشاء مقاطع فيديو Vine مع التسجيل بإيقاف الحركة.
  9. إعادة ضبط مقاس الفيديو الخاص بك داخل إطار الفيديو.

تحميل افضل تطبيق سلو موشن للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 45 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 2.8.0.50.
  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد