ماتريكس219 | افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد – افضل تطبيق لإلتقاط وتحرير لقطة الشاشة

افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد – افضل تطبيق لإلتقاط وتحرير لقطة الشاشة

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد.

يعُد إلتقاط صورة للشاشة على هواتف اندرويد امرًا بسيطًا جدًا. ولكن ماذا لو كنت تريد وسيلة أكثر إحترافية لالتقاط صورة للشاشة، وسيلة تسمح لك بتعديل الصور وإضافة عناصر المحددات عليها ؟ إذًا، إليك هنا افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد التي يجب استخدامه.


ما هو افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد:


تطبيق Screen Master هو تطبيق يوفر خيارات تحرير لقطات الشاشة المعتادة مثل إضافة نص ملون، تعتيم جزء مُعين على الصورة، وضع التعليقات التوضيحية، إضافة تحديدات مثل الأسهم والدوائر، ولكن الشيء الجديد هنا هو إتاحة إمكانية إضافة الملصقات والرموز بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، حيث لن تواجه أي صعوبة في تحرير الصورة من خلال الأدوات الإحترافية المتضمنة في التطبيق وعندما تقوم بتشغيل التطبيق لأول مرة، سيتم وضع زرًا عائمًا على الشاشة كلما أردت أخذ لقطة شاشة، اضغط على هذا الزر وسيتم حفظ الصورة وفتح ادوات التحرير مباشرًة بعد ذلك تستطيع حفظ الصورة أو مشاركتها مباشرًة عبر التطبيقات والوسائل المتاحة في الهاتف.

حصل تطبيق Screen Master على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد.

تطبيق Screen Master يعتبر افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Screen Master على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Screen Master :


افضل تطبيق سكرين شوت

تطبيق Screen Master يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي اخد لقطة شاشه احترافيه وهذه أهم مميزات تطبيق Screen Master :

  1. سهل الاستخدام.
  2. تحرير لقطات الشاشة المعتادة مثل إضافة نص ملون.
  3. تحرير الصورة من خلال الأدوات الإحترافية المتضمنة في التطبيق.
  4. تستطيع حفظ الصورة أو مشاركتها مباشرًة عبر التطبيقات والوسائل المتاحة في الهاتف.
  5. متوفر في جوجل بلاي.

تحميل افضل تطبيق سكرين شوت للاندرويد:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : 1.6.8.6.
  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد