ماتريكس219 | افضل تطبيق سكانر للاندرويد – يسمح لك بنسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي

افضل تطبيق سكانر للاندرويد – يسمح لك بنسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق سكانر للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق سكانر للاندرويد.

التطور التكنولوجي ساهم في توفير إمكانية الاحتفاظ بنسخة إلكترونية من الوثائق الورقية على الهواتف من النوع الأندرويد في نظام التشغيل وذلك من خلال التطبيقات والبرامج المتعددة المتاحة للتحميل من المتجر جوجل بلاي،في هذه التدوينه سوف نتطرق الي افضل تطبيق سكانر للاندرويد لتصوير المستندات والوثائق.


ما هو افضل تطبيق سكانر للاندرويد:


يعد تطبيق Genius Scan افضل تطبيق سكانر للاندرويد حيث يسمح لك بنسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي لتحصل عى صورة واضحة المعالم وعالية النقاء/بصيغة بي دي إف، وذلك حتى تتمكن من إرسالها عبر الفاكس، أو طبعها أو حفظها باستخدام التخزين السحابي،ضع أي مستند أمام كاميرا جهازك يتعرف تطبيق الماسحة الضوئية تلقائيًا على الورقة الموجودة على الخلفية، ويقوم بقصها وينظف النتيجة يمكنك الحصول على مسح واضح ومقروء يتيح لك المسح المتتابع مسح عشرات الصفحات في غضون ثوانٍ تساعدك الأدوات القوية على تنظيم مستنداتك أو مشاركتها أو أرشفتها.

حصل تطبيق Genius Scan على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق سكانر للاندرويد.

تطبيق Genius Scan يعتبر افضل تطبيق سكانر للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Genius Scan على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Genius Scan :


افضل تطبيق سمات

تطبيق Genius Scan يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي تصوير المستندات والوثائق بالسكانر وهذه أهم مميزات تطبيق Genius Scan :

  1. اكتشاف الوثيقة وإزالة الخلفية.
  2. تصحيح التشويه.
  3. إزالة الظل وتنظيف العيوب.
  4. فلاتر (أبيض وأسود، خلفية بيضاء، صورة).
  5. المسح الضوئي المتتابع.
  6. دمج المستندات وتقسيمها.
  7. إنشاء صفحات PDF متعددة.
  8. استيراد الصور وملفات PDF.
  9. معالجة المستندات على الجهاز.

تحميل افضل تطبيق سكانر للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 22 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 5.2.9.
  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد