افضل تطبيق صراحه 2020 – واجه الصراحة التي أخفتها عنك المجاملات

الكاتب : Null
1.7K مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق صراحه ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق صراحه على الأندرويد.

هناك عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في ما يعتقده الناس عنك بعيدا عن النفاق، بالرغم من وجود عدد كبير من هذه التطبيقات، إلا أن هناك تطبيقات مختصة بهذا الجزء فقط في هذا المجال، ولذلك اليوم سوف أشارك معك تطبيق حصل على شعبية كبيرة وسط من يبحثون عن افضل تطبيق صراحه ، حيث أنه حصل على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستخدميه الذين وصل عددهم لأكثر من مليون مستخدم حول العالم، الأمر الذي جعلها افضل تطبيق صراحه 2020.


ما هو افضل تطبيق صراحه للاندرويد:


يعد تطبيق صارحني – Sarhne من أفضل تطبيقات صراحة وطريقة استخدامة سهله حيث اول حاجه تقوم بتحمل تطبيق صارحني على هاتفك المحمول بعد ذالك قم بإنشاء حساب من خلال بريدك الالكتروني تستطيع بعد ذالك الحصول على رابط خاص بك لاستلام الرسائل من مجهول شارك الرابط على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي عند وصول رسالة من مجهول لحسابك سوف يتم ارسال اشعار لك بمصارحة جديدة.

حصل تطبيق صارحني – Sarhne على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق صراحه على الأندرويد.

تطبيق صارحني – Sarhne يعتبر افضل تطبيق صراحه للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق صارحني – Sarhne على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق صارحني – Sarhne :


افضل تطبيق صراحه

تطبيق صارحني – Sarhne

تطبيق صارحني – Sarhne يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي تعزيز الشخصية بمعرفة الواقع بعيدا عن النفاق وهذه أهم مميزات تطبيق صارحني – Sarhne :

  1. تصلك رسائل بدون اسم غير معروف من أرسلها.
  2. أحصل على رسائل سرية من زملائك ب صراحة.
  3. إعرف مزاياك و عيوبك، وما يعتقده الناس عنك.
  4. عزز شخصيتك بمعرفة الواقع بعيدا عن النفاق.
  5. واجه الصراحة التي أخفتها عنك المجاملات.
  6. تستطيع اظهار اراء الناس على صفحتك ان رغبت بذالك.
  7. تستطيع الرد على الاراء.
  8. تستطيع ادراج ايموشن مع الرسالة.
  9. والمزيد من المميزات الحصرية.

تحميل افضل تطبيق صراحه للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 17 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 10.0.0.
  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy