ماتريكس219 | افضل تطبيق صدى صوت – غير صوتك واعمل عليه ثأتير صدى الصوت

افضل تطبيق صدى صوت – غير صوتك واعمل عليه ثأتير صدى الصوت

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق صدى صوت ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق صدى صوت على الأندرويد.

هناك عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في إضافة تأثير صدى الصوت للمقاطع الصوتية التي قاموا بتسجيلها، وذلك ربما لإستخدام المقطع الصوتي في أحد مقاطع الفيديو أو ملفات البودكاست، أو لأي سبب آخر، وبالرغم من وجود عدد كبير من هذه التطبيقات، إلا أن هناك تطبيقات مختصة بهذا الجزء فقط في مجال تحرير الصوتيات وإضافة التأثيرات عليها، ولذلك اليوم سوف أشارك معك تطبيق حصل على شعبية كبيرة وسط من يبحثون عن تطبيق إضافة تأثير صدى للصوت، حيث أنه حصل على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستخدميه الذين وصل عددهم لأكثر من مليون مستخدم حول العالم، الأمر الذي جعلهافضل تطبيق صدى صوت 2020.

افضل تطبيق صدى صوت 2020 على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في عمل تأثير صدى الصوت وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.


ما هو أفـضل تطبـيق صـدى صـوت للاندرويد:


تطبيق مغير الصوت هو أفضل تطبيق لعمل صدى للصوت للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تسجيل مقاطع صوتية وإضافة تأثير صدى الصوت عليها ، تطبيق مغير الصوت يعتبر افضل تطبيق أندرويد لعمل صدى للصوت 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق مغير الصوت على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق صدى صوت على الأندرويد.

تطبيق مغير الصوت يعتبر افضل تطبيق صدى صوت للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق مغير الصوت على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق مغير الصوت :


افضل تطبيق صدى صوت

تطبيق مغير الصوت يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي تغيير صوتهم وعمل صدي صوت له وهذه أهم مميزات تطبيق مغير الصوت :

  1. يدعم تطبيق مغير الصوت العديد من الآثار.
  2. سجل صوتك أو مؤثرات خاصة مدمجة تتيح لك تغيير تأثيرات الأصوات على الفور.
  3. أصوات قابلة للتخصيص مع تأثيرات: الصدى ، تردد ، درجة الصوت ، الإيقاع ، الصوت، منتصف الصوت ، ثلاثة أضعاف.
  4. الاستماع إلى الموسيقى باس كبيرة مع باس الداعم.
  5. المتعة مع مغير السرعة (تأثير مخصص مع تيمبو والملعب).
  6. شارك ملفات الصوت مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية.
  7. تسجيل وتغيير صوتك مباشرة. حفظ ملف التسجيل بصوت عالي الجودة.
  8. تعيين كنغمة رنين وإنذار وإخطار .
  9. يمكنك أن تبدو مثل روبوت.
  10. تغيير صوتك إلى صوت الصبي وصوت الفتاة.

تحميل افضل تطبيق صدى صوت للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 11 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 1.6.6.
  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد