ماتريكس219 | افضل تطبيق صانع فيديو للاندرويد – صمم فيديو احترافي بسهولة

افضل تطبيق صانع فيديو للاندرويد – صمم فيديو احترافي بسهولة

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق صانع فيديو ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق صانع فيديو على الأندرويد.

هناك عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن تطبيقات تساعدهم فيعمل مونتاج للفيديوهات، وذلك ربما لإستخدام الفيديو لرفعه علي اليوتيوب، أو لأي سبب آخر، وبالرغم من وجود عدد كبير من هذه التطبيقات، إلا أن هناك تطبيقات مختصة بهذا الجزء فقط في مجال تحرير الفيديو وإضافة التأثيرات عليها، ولذلك اليوم سوف أشارك معك تطبيق حصل على شعبية كبيرة وسط من يبحثون عن افضل تطبيق صانع فيديو ، حيث أنه حصل على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستخدميه الذين وصل عددهم لأكثر من مليون مستخدم حول العالم، الأمر الذي جعلها افضل تطبيق صانع فيديو 2020.


ما هو افضل تطبيق صانع فيديو للاندرويد:


VivaVideo هو محرر فيديو احترافي مجاني للاستخدام ، مع جميع ميزات تحرير الفيديو قص الفيديو،دمج الفيديو، تحرير الفيديو بالموسيقى تحرير الفيديو على youtube ، إضافة ملصقات إلى الفيديو ، إضافة نص إلى الفيديو.

حصل تطبيق VivaVideo على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق صانع فيديو على الأندرويد.

تطبيق VivaVideo يعتبر افضل تطبيق صانع فيديو للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق VivaVideo على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق VivaVideo :


افضل تطبيق صانع فيديو

تطبيق VivaVideo يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي عمل مونتاج للفيديوهات وهذه أهم مميزات تطبيق VivaVideo :

  1. صانع فيديو قوي مع الصور وأحدث الموسيقى.
  2. صانع فيديو تيك توك مجاني مع الأغاني وكلمات الأغاني.
  3. استخدم VivaVideo لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وعصرية.
  4. قم بإنشاء مقاطع فيديو من صور بموسيقى مجانية عالية الجودة بسهولة.
  5. توفير مجموعة متنوعة من ميزات تحرير الفيديو ، مثل القص والاقتصاص والدمج والنسخ واللصق والمزيد.
  6. إنشاء خلفيات ضبابية لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك.
  7. تطبيق محرر خلفية الفيديو الاحترافي لـ Tik Tok.

تحميل افضل تطبيق صانع فيديو للاندرويد:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز.
  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد