افضل تطبيق سيلفي للأندرويد – التقط صور السيلفي بإحترافية

الكاتب : Null
158 مشاهده

في الوقت الحاضر ، يعتمد الكثير من الناس على هواتفهم الذكية كجهاز أساسي لالتقاط مقاطع الفيديو والصور حيث ان جميع الهواتف الذكية تأتي مع تطبيق الكاميرا المثبتة مسبقا ، ومع ذلك فإن الكاميرا الافتراضية لا تساعدك دائماً في الحصول على أفضل أنواع الصور ،لحسن الحظ  هناك بعض تطبيقات الكاميرا والتي تتمتع بميزات التصوير الفائقة وتمنحك اللقطات التي تريدها بكل احترافية وسوف نتعرف في هذه التدوينه علي افضل تطبيق سيلفي.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق سيلفي للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق سيلفي للاندرويد .


ما هو افضل تطبيق سيلفي للاندرويد:


يعتبر تطبيق YouCam Perfect افضل تطبيق سيلفي لأنه أداة مفيدة لتجميل الصور الشخصية في غضون ثوان، ويمكن تجريب تحرير الصور بإضافة تأثيرات وعوامل التصفية بلمسة واحدة، وتقسيم الصور وتدويرها، وتمويه الخلفية، وإضافة تأثيرات HDR (التصوير بالمدى الديناميكي العالي)، وغيره من التأثيرات مثل تنحيف الوجه، وإزالة انتفاخ العيون، وإضافة ابتسامة إلى أي وجه، وتنحيف الجسم، وبإمكان المستخدم التقاط الصور والفيديو منه مباشرة.

تطبيق YouCam Perfect يعتبر افضل تطبيق سيلفي للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق YouCam Perfect على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق YouCam Perfect :


افضل تطبيق سيلفي

تطبيق YouCam Perfect

تطبيق YouCam Perfect يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي التقاط صور سيلفي رائعة وهذه أهم مميزات تطبيق YouCam Perfect :

  1. إضافة تأثيرات وعوامل التصفية بلمسة واحدة.
  2. تقسيم الصور وتدويرها.
  3. تمويه الخلفية.
  4. إضافة تأثيرات HDR.
  5. تنحيف الوجه وإزالة انتفاخ العيون.

تحميل افضل تطبيق سيلفي للاندرويد:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز.
  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy