افضل تطبيق واتساب معدل – شغل رقمين واتساب و اكثر علي هاتف واحد

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 535 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق واتساب معدل للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق واتساب معدل للاندرويد.

يحتوي على العديد من المميزات الجديدة،ويتم اضافة مميزات بشكل دوري في التحديثات الدورية للتطبيق كى يتناسب مع متطلباتكم واقتراحاتكم،يقدم واتس اب الذهبي خدمة مميزة للجمهور العربي المحب لتطبيق واتس اب،فهو يمنحك مساحة كافية من الخصوصية وبعض من المميزات التي لطالما حلمت بها في الواتساب،يحتوي الواتس اب الذهبي على اكثر من 70 ميزة اضافية من الواتس الاخضر،ويتم اضافة مميزات جديدة باستمرار .


ما هو أفضل تطبيـق واتس اب معدل للاندرويد :


يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على كافة ميزات الواتس الاصلي با الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب ومن هذه المميزات خاصية اخفاء الظهور ,امكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو , ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت , ميزة اخفاء صحين با اللون الازرق والتي تظهر عند قراءة رسائل , عدم اظهار جاري الكتابة, والكثير من الميزات سوف نكتشفها مع واتس اب الذهبي.

تطبيق واتساب الذهبي يعتبر افضل تطبيق واتساب معدل للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق واتساب الذهبي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق واتساب الذهبي :


افضل تطبيق واتساب معدل

طبيق واتساب الذهبي

تطبيق واتساب الذهبي يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات،وهذه أهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي :

  1. يمكن لمستخدمي واتساب الذهبي اجراء مكالمة جماعية.
  2. يمكنك معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام صديقك بحذفها.
  3. تستطيع الان مع نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو.
  4. تم اضافة خاصية الملصقات ضمن واتساب الذهبي.
  5. اخفاء جاري الكتابة.
  6. عدم اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة.
  7. اخفاء صحين الاستلام .
  8. تشغيل رقمين واتس اب و اكثر .
  9. قفل المحادثات برقم سري .

تحميل تطبيق واتساب الذهبي :


  • حجم التطبيق : 49 ميجا بايت.
  • تاريخ التحديث : 18/08/2020.
  • تحميل التطبيق للإندرويد بصيغة APK : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد