ماتريكس219 | افضل تطبيق نوته للاندرويد – سجل ما يخطر ببالك بسرعة كبيرة

افضل تطبيق نوته للاندرويد – سجل ما يخطر ببالك بسرعة كبيرة

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق نوته للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق نوته للاندرويد .

يمكنك من خلال هذا التطبيق تسجيل ما يخطر ببالك في الحال وتعيين تذكير لاحق في المكان المناسب والوقت المطلوب كما يمكنك النطق بتذكير صوتي أثناء التنقل ليتم تحويله إلى نص تلقائيًا يمكنك التقاط صورة لملصق أو إيصال أو مستند وتنظيمها أو البحث عنها لاحقًا من خلال ميزة البحث بسهولة. يتيح لك افضل تطبيق نوته للاندرويد تسجيل خواطرك أو قوائمك بسهولة لاستعادتها بنفسك ومشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة.


ما هو افضل تطبيق نوته للاندرويد :


يعتبر تطبيق Google Keep من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات حيث أنه يتكامل مع العديد من خدمات جوجل الأخري، كما أنه متاح بشكل مسبق مع هواتف أندرويد الحديثة.

يتيح لك تطبيق جوجل كيب تسجيل ما يخطر ببالك بسرعة كبيرة وتعيين تذكير لاحق في الوقت المطلوب، وذلك يشمل الملاحظات الكتابية والصوتية والصور والقوائم وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية تحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص تلقائيًا وحفظها كملاحظة مع إمكانية الاحتفاظ بالتسجيل أو إزالته والاكتفاء بالنص المحول.

تطبيق Google Keep يعتبر افضل تطبيق نوته للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Google Keep على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Google Keep:


افضل تطبيق نوته للاندرويد

تطبيق Google Keep يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في تدوين ملاحظاتهم وهذه أهم مميزات تطبيق Google Keep:

  1. يسمح لك التطبيق بمُزامنة جميع ملاحظاتك مع حسابك في جوجل.
  2. يمكنك الإطلاع على جميع ملاحظاتك المحفوظة باستخدام تطبيق Google Keep من على أى جهاز.
  3. يُعتبر تطبيق Google Keep من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات.
  4. إمكانية تحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص تلقائيًا وحفظها كملاحظة.

تحميل افضل تطبيق نوته للاندرويد:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز.
  • عمليات التثبيت : 100,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد