افضل تطبيق مونتاج لصناعة فيديوهات احترافيه

الكاتب Null
230 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق مونتاج للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق مونتاج للاندرويد .

العديد من هواة صناعة الفيديوهات، أو من يمتلكون قنوات على اليوتيوب، أو يقومون بصناعة ونشر الفيديوهات على وسائل التواصل، يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في صناعة الفيديوهات وعمل المونتاج باستخدام هواتف الأندرويد، وهناك عدد كبير من تطبيقات تحرير الفيديو والتي تختلف فيما بينها من حيث الإمكانيات والمميزات المتاحة للمستخدم، ومنها أيضاً ما هو مدفوع وما هو مجاني، واليوم سوف استكمل معكم هذه السلسلة حيث أنني سوف أشارك معك في موضوع اليوم أحد أبرز التطبيقات المميزة في هذا المجال، حيث وصل عدد مستخدميه لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، الأمر الذي جعله افضل تطـبيق مونتاج للاندرويد 2020 .


ما هو افضل تطبيق مونتاج للاندرويد:


تطبيق FilmoraGo هو أفضل تطبيق لعمل الفيديوهات والمونتاج للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية صناعة الفيديوهات وعمل المونتاج للفيديو من خلال عدة أدوات احترافية سهلة الاستخدام تتيح لك التحكم الكامل في صناعة الفيديو وتعديله وعمل المونتاج مثل برمجيات سطح المكتب.

تطبيق FilmoraGo يعتبر افضل تطبيق مونتاج للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق FilmoraGo على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق FilmoraGo :


افضل تطبيق مونتاج

تطبيق FilmoraGo

  1. تصدير سريع للفيديو.
  2. يدعم صناعة الفيديوهات بصيغة hd و full hd.
  3. يتوفر على فلاتر وتأثيرات كثيرة جدا.
  4. إنشاء الفيديوهات وتعديلها بإستخدام الهاتف.
  5. دمج أكثر من فيديو في فيديو واحد وقصها ولصقها كما تحب.
  6. دمج الصور والاغاني في فيديو واحد.
  7. ازالة جزء من الفيديو ووضع جزء اخر مكانه.
  8. تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية بصيغة mp3.
  9. يتوفر على طرق إنتقال او Transaction كثيرة وجذابة جدا.
  10. برنامج مونتاج بدون علامه مائيه للاندرويد .

تحميل افضل تطبيق مونتاج للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 79 ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي : 4.0.3.
  • عمليات التثبيت : 50,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد