Matrix219 | تسريب مواصفات هاتف Galaxy S20 Fan Edition يأتي في شهر أكتوبر

تسريب مواصفات هاتف Galaxy S20 Fan Edition يأتي في شهر أكتوبر

By Raed H Nahal

لقد سمعنا الكثير عن هاتف Galaxy S20 Fan Edition القادم في الأشهر القادمة والآن لدينا تسريب كبير من WinFuture.de يكشف عن جميع المواصفات الرئيسية للهاتف بالإضافة إلى ذلك ،سوف يأتي الهاتف باثنان من النماذج، حيث يدعم النموذج الأول شبكات 4G فقط ويأتي بمعالج Exynos 990، بينما يأتي النموذج الثاني بميزة دعم شبكات 5G مع رقاقة معالج Snapdragon 865، تشير الشائعات إلى أن الأسواق الأوروبية ستحصل على كلا الإصدارين.

Galaxy S20 Fan

يأتي هاتف Galaxy S20 Fan بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل جميعها محمية بزجاج Corning Gorilla 3 وستكون الدقة 2400 × 1080 بكسل سيبدأ الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

يأتي هاتف Galaxy S20 Fan بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، التي تضم مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة وOIS، ومستشعر 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر بدقة 8 ميجا بيكسل وعدسات telephoto لدعم تكبير بصري حتى 3 مرات، وOIS.

يحتوي Galaxy S20 Fan Edition على زر الطاقة وزر التحكم في الصوت على الجانب الأيمن ، مع منفذ USB-C في الأسفل يشاع في البداية أن الهاتف الذكي يحتوي على معالج Snapdragon 865 SoC ، ولكن تم رصده مؤخرًا في قاعدة بيانات Geekbench مع مجموعة شرائح Exynos 990 والآن نحصل على تأكيد للإصدارين.

Galaxy S20 Fan

هناك أيضًا حماية IP68 و Wireless PowerShare وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة ستأتي البطارية بسعة 4500 مللي أمبير وستشحن سلكيًا بقوة 15 وات ، من المتوقع إطلاق Galaxy S20 Fan Edition قريبًا إما في نهاية هذا الشهر أو بداية أكتوبر سيكون متاحًا بمجموعة واسعة من الألوان.

المصدر


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد