Matrix219 | برنامج تسجيل فيديو خفي لتصوير الفيديو والهاتف مغلق

برنامج تسجيل فيديو خفي لتصوير الفيديو والهاتف مغلق

By Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج تسجيل فيديو خفي للأندرويد فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل برنامج تسجيل فيديو خفي على الأندرويد.

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد عن أفضل تطبيق تصوير فيديو والجهاز مغلق أي أنهم يبحثون عن تطبيق الكاميرا السرية الذي يتيح لهم إمكانية تصوير الفيديو والجهاز مغلق بسرية تامة دون ظهور أن الهاتف يقوم بالتصوير، ورغم وجود عدة تطبيقات تقدم هذه الخدمة، إلا أن هناك عدد كبير منها عبارة عن تطبيقات مخادعة لا تقوم بشئ، أو تقوم بالتجسس على الهاتف، ولكن في موضوع اليوم سوف أشارك معك تطبيق موثوق ويعمل بكفاءة، وذلك بناءً على آراء العديد من مستخدمي التطبيق حول العالم والذين قاموا بتجربته وشاركوا آرائهم حول استخدامه، الأمر الذي جعله أفضل تطبيق كاميرا سرية للأندرويد.


برنامج تسجيل فيديو خفي:


تطبيق Background Video Recorder هو أفضل برنامج تسجيل فيديو خفي للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تسجيل فيديو مخفي أو فيديو سري على هواتف الأندرويد دون معرفة أي شخص أنك تقوم بالتصوير حتى وإن نظر إلى شاشة هاتفك فلن يعرف.

تطبيق Background Video Recorder 2020 يعتبر أفضل تطبيق تصوير مخفي للأندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق Background Video Recorder على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق تصوير فيديو مخفي على الأندرويد.


مميزات تطبيق Background Video Recorder:


برنامج تسجيل فيديو خفي

يحتوي تطبيق Background Video Recorder على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في تصوير فيديو سري على الأندرويد مجاناً.

  •  تصوير الفيديو بسرية.
  • يحتوي على ميزة المزامنة مع قوقل داريف.
  • يمكنك من خلال تطبيق Background Video Recorder التصوير بالكاميرا الأمامية أو الخلفية.
  • إخفاء أو إظهار الفيديوهات التي تم تصويرها على هاتفك.
  • لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز تطبيق Background Video Recorder بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق Background Video Recorder على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.
  • التطبيق آمن بشكل كامل.

تحميل تطبيق Background Video Recorder:


حجم التطبيق : 6.5 ميجا بايت.
الإصدار الحالي : 1.3.3.6.
عمليات التثبيت : 5,000,000+.
تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.


شاهد أيضا:

1 تعليق

غير معروف 16 نوفمبر، 2020 - 5:49 م

شكرا وبارك الله فيك

رد

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد