Matrix219 | شركة Realme تعلن عن هاتفي Realme 7 و Realme 7 Pro بسعر رخيص

شركة Realme تعلن عن هاتفي Realme 7 و Realme 7 Pro بسعر رخيص

By Raed H Nahal

قدمت شركة ريملي هاتفي Realme 6 و Realme 6 Pro منذ ستة أشهر  واليوم  أعلنت الشركة عن خلفائها ، وأطلقوا عليها اسم Realme 7 و Realme 7 Pro ، تأتي هذه الهواتف مع كاميرات محسنة وبطاريات أكبر وشحن أسرع تتميز أيضًا بتصميم جديد ، تقول شركة ريملي إنه مستوحى من مساحة المرآة في الطبيعة.

Realme 7 Pro:

دعنا نتحدث عن Realme 7 Pro أولاً  إنه مدعوم بنفس المعالج الموجود في برو 6 “Snapdragon 720G SoC” ، لكنه يجلب بعض الترقيات القوية على سابقه في بعض الأقسام الأخرى.

أكبرها هو شحن SuperDart بقوة 65 وات ، والذي لا يتوفر حاليًا إلا في بعض طرازات سلسلة X الأكثر تميزًا للشركة تدعي Realme أنه يمكنها ملء بطارية 7 Pro التي تبلغ 4500 مللي أمبير إلى 100 ٪ في 34 دقيقة.

Realme 7 Pro

على عكس 6 Pro الذي يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.6 بوصة ، يأتي جهاز Realme 7 Pro مزودًا بلوحة Super AMOLED ، وهي أصغر حجمًا عند 6.4 بوصة ، ولكن هذا سيجعل جهاز 7 Pro أسهل في الحمل دقة الشاشة FullHD + ، لكن معدل التحديث انخفض من 90Hz إلى 60Hz.

قالت Realme أن هذا القرار قد تم اتخاذه مع مراعاة ملاحظات عملائها ، الذين فضلوا شاشة AMOLED بتردد 60 هرتز على لوحة LCD بتردد 90 هرتز  ،تأتي الشاشة بخاصية  Always-on Display وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة على 7 Pro بدلاً من الجهاز المثبت على الجانب الذي يأتي مع سابقه.

جاء Realme 6 Pro مع ما مجموعه ست كاميرات اثنتان في المقدمة وأربع في الخلف يحتوي جهاز 7 Pro على واحد أقل ، حيث قامت الشركة بإلغاء الكاميرا الأمامية ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، ولكنها استبدلت الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل في 6 Pro مع 32 ميجابكسل على 7 Pro.

هناك بعض التغييرات على إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف أيضًا حيث قامت Realme بإلغاء وحدة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل لصالح مستشعر عمق 2 ميجابكسل ، وبينما احتفظت بوحدات ماكرو فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل ، تستخدم الكاميرا الأساسية الآن مستشعر IMX682 الأحدث بدقة 64 ميجابكسل من سوني.

Realme 7 Pro

يأتي Realme 7 Pro ، مثل 6 Pro ، مزودًا بتقنية Dolby Atmos ، ولكن هذه المرة يأتي مع مكبرات صوت استريو وهذه ميزة أخرى انتقلت من هواتف Realme الذكية الأكثر تميزًا إلى سلسلة الأرقام.

تشمل الميزات الأخرى في Realme 7 Pro منفذ USB-C ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وفتحة بطاقة microSD مخصصة ، و NavIC ، ودعم GPS ثنائي التردد مقاوم لرش السوائل في الهاتف الذكي واجتاز اختبارات التحقق من موثوقية الهواتف الذكية من TUV Rheinland.

يعمل Realme 7 Pro على تشغيل Realme UI المستندة إلى نظام Android 10 ، ويأتي بألوان Mirror Blue و Mirror Silver ، وله تكوينان للذاكرة – 6GB / 128GB و 8GB / 128GB.

تبدأ الأسعار من 270 دولارًا مع إصدار أغلى يكلف 300 دولارًا تجري عملية البيع الأولى في الهند في 14 سبتمبر على موقع Realme الخاص وموقع Flipkart.


Realme 7:

تم تصميم Realme 7 حول نفس شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة FullHD + 90Hz مثل سابقه مع معدل تحديث 90Hz، وهو أول إصدار من الهواتف الذكية ينطلق بمعالج Helio G95.

Realme 7 Pro

زادت سعة البطارية من 4300 مللي أمبير إلى 5000 مللي أمبير ، لكنها لا تزال تشحن بقوة 30 وات تقول Realme أن شاحن 30W Dart يمكنه ملء البطارية  إلى 100٪ في 65 دقيقة.

مثل 7 Pro ، يحتوي Vanilla 7 ويحتوي أيضًا على مستشعر Sony IMX682 بدقة 64 ميجابكسل ، لكن باقي الإعداد لا يزال كما هو الحال في 6 Pro  هناك كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل في المقدمة ، والكاميرا الأساسية في الخلف متصلة بكاميرا 8 ميجابكسل وحدات استشعار فائقة السرعة ودقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

ولكن مثل طراز Pro ، يحصل Realme 7 أيضًا على Starry Mode ويمكنه التبديل بين AI Mode و Pro Mode في 64MP Mode و Night Mode.

تشتمل الميزات المتبقية في Realme 7 على منفذ USB-C ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وواجهة مستخدم Realme المستندة إلى نظام Android 10 ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، وفتحة مخصصة لبطاقة microSD ، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت ، وخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي – 6 جيجابايت و 8 جيجابايت. الهاتف الذكي أيضًا مقاوم لقطرات الماء ، ولكنه مثل Pro يفتقر إلى تصنيف IP الرسمي.

يأتي الإصدار 6 جيجابايت / 64 جيجابايت من Realme 7 بسعر 205 دولار وسيكون هناك طراز 8 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر 230 دولار كلاهما معروض بألوان Mist White و Mist Blue وسيطرح للبيع من 10 سبتمبر من خلال موقع Flipkart و Realme الهندي الرسمي.

المصدر


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد