Matrix219 | شركة TCL تستعد للإعلان عن نظارة الفيديو Archery 3.0

شركة TCL تستعد للإعلان عن نظارة الفيديو Archery 3.0

By Raed H Nahal

كما فعلت في عام 2019 ، عرضت TCL بضعة نماذج أولية في مؤتمر IFA الأول هو تحديث لجهاز Project Archery الذي يمكن ارتداؤه إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلوماتك ، فإن الجهاز عبارة عن زوج من النظارات الذكية التي تحتوي على شاشتين من نوع OLED يمكن أن تخدعك لتعتقد أنك تشاهد فيلمًا في مسرح.

Archery

لقد رأينا الإصدار Archery 2.0 من الجهاز القابل للارتداء في وقت سابق من هذا العام في CES ، وفي IFA 2020 ، عرضت TCL الإصدار Archery 3.0 يعتبر الطراز الجديد أخف بكثير من النموذج الأولي السابق للشركة ويبدو أشبه بزوج من النظارات الشمسية على الرغم من أنها ستظل تجذب مظهرًا غريبًا إذا كنت سترتديها في الأماكن العامة.

قالت الشركة إنها تعمل أيضًا على التكنولوجيا للسماح لمن يرتدون النظارات Archery 3.0 عادةً باستخدام الجهاز دون وضع العدسات اللاصقة أو الاحتفاظ بإطاراتهم أسفل الجهاز القابل للارتداء.


هاتف TCL القادم بشاشة تستخدم تقنية الشلال:

عرضت TCL أيضًا نموذجًا أوليًا للهاتف الذكي القادم بشاشة تستخدم تقنية “الشلال” المتطورة ، على الرغم من أن هذا ليس جديدًا  يعد Motorola’s Edge Plus أحد أحدث الأجهزة التي تتميز بهذه الميزة أيضًا.

Archery

يسمح المنحنى القوي للشاشة للشركة المصنعة بالتخلص من أي حافة جانبية إنه تأثير مذهل ، ولكن هناك أسبابًا وراء ابتعاد شركات مثل Samsung عن الشاشات المنحنية: فهي عرضة بشكل خاص لتسجيل النقرات الخاطئة ، وتجعل تصنيع الهاتف أكثر تكلفة.

قالت الشركة أن التكنولوجيا قادمة إلى هاتف TCL لكنها لم تقدم أي تفاصيل أخرى كما أشارت أيضًا إلى أنها تعمل على شاشات جديدة قابلة للطي وقابلة للدوران ، لكنها قالت إنه لا يبدو أن عام 2020 هو العام الذي يتم فيه إصدار أجهزة بهذه التقنيات بالنظر إلى السعر المبدئي المذهل البالغ 2000 دولار لجهاز Galaxy Z Fold 2 من سامسونج.

المصدر


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد