Matrix219 | TCL تكشف عن أجهزتها اللوحية خلال مؤتمر IFA 2020 اليوم

TCL تكشف عن أجهزتها اللوحية خلال مؤتمر IFA 2020 اليوم

By Raed H Nahal

بدأت شركة TCL بيع الهواتف الذكية تحت شعارها الخاص لأول مرة هذا العام فقط  والآن تتطلع إلى تكرار هذا العمل مع الأجهزة اللوحية حيث كشفت شركة الإلكترونيات الصينية العملاقة عن TCL 10 TABMAX و TABMID خلال مؤتمر IFA 2020 اليوم .


جهاز TABMAX:

شاشة IPS LCD مقاس 10.36 بوصة من TABMAX، يستخدم TABMAX معالجة الصور NXTVISION من TCL لمحاولة زيادة التفاصيل والتشبع. لا يزال مدى جودة عمل هذا على شاشة أكبر غير واضح ، لأننا لم نشاهد أيًا منها شخصيًا بعد ميزات العرض لا تنتهي عند هذا الحد ، تقول الشركة إن الجهاز اللوحي يوفر “حماية ذكية للعين” تتضمن تقليل الضوء الأزرق وتحذيرات مرئية عندما يقترب وجهك جدًا من الشاشة.

وسوف يأتي بمعالج MediaTek MT8768T ثماني النواة ، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وذاكرة تخزين 64 غيغابايت ، وبطارية 8000 مللي أمبير.

ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل للتصوير العرضي أو تصوير فيديو 1080 بكسل ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ومكبرات صوت مزدوجة مع دعم لإلغاء الضوضاء في المجال البعيد.

وبالنسبة للسعر يأتي جهاز TABMAX بسعر 299 يورو لطراز LTE ، ولكن سيتعين عليك دفع مبالغ إضافية لتحقيق أقصى استفادة منها بمساعدة الملحقات الاختيارية مثل القلم ولوحة المفاتيح ، قد يكون TCL 10 TABMAX قادرًا على استخدام أجهزة مثل أجهزة iPad منخفضة التكلفة من Apple.


جهاز TCL 10 TABMID:

TCL

بينما يأتي جهاز TCL 10 TABMID بسعر 229 يورو  يحتوي هذا الطراز على شاشة IPS مقاس 8 بوصات تعمل بدقة 1200 × 1290 والتي تتميز بتقنية NXTVISION مثل الإصدار الأعلى ولكن مع حواف أكبر بكثير تدور حول الشاشة.

من الغريب أن TCL لم تستخدم شريحة MediaTek أخرى لهذا الطراز الأصغر  بدلاً من ذلك ، يتم تشغيل TABMID بواسطة معالج Snapdragon 665 ، مقترنًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية تبلغ 5500 مللي أمبير .

إذا كنت ترغب في التقاط صور باستخدام TABMID بدلاً من كاميرا الهاتف الذكي ، ستجد مستشعرًا بدقة 8 ميجابكسل في أعلى الأجهزة اللوحية الخلفية ، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل الكاميرا فوق الشاشة يمكنك أيضًا شراء هذا الجهاز اللوحي بأي لون تريده ، طالما أنه أزرق.

إذا كان أي من هذه الأجهزة اللوحية قد لفت انتباهك ، فسيكون لديك متسع من الوقت للتوفير  ومن المقرر إطلاق كلا الجهازين في الربع الرابع من هذا العام .

المصدر


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد