Matrix219 | أعلنت إل جي عن تلفزيونات LG 8K OLED المدعومة بمعالج Alpha 9

أعلنت إل جي عن تلفزيونات LG 8K OLED المدعومة بمعالج Alpha 9

By Raed H Nahal

خلال إعلان NVIDIA عن سلسلة وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 الخاصة بهم ، عرضوا تشكيلة LG الجديدة لعام 2020 من تلفزيونات LG 8K OLED الذي يدعم ضغط تدفق العرض عبر HDMI Display كما يدعم الأجهزة الجيل الثالث من معالج Alpha 9 بتقنية الذكاء الإصطناعي ، وسوف تدعم العديد من الميزات التي تركز على الألعاب مثل VRR و ALLM.

LG 8K OLED

سيمكن معالج α 9 Gen 3 AI تجربة 8K مع دعم النطاق الترددي الكامل يشتمل تلفزيون LG 8K OLED على العديد من تقنيات HDMI الجديدة مثل DSC و VRR “معدل التحديث المتغير” و ALLM “وضع الكمون المنخفض التلقائي” إلى جانب ذلك ، تتوافق أجهزة التلفزيون أيضًا مع NVIDIA G-SYNC ، مما يجعل تلفزيون LG 8K OLED رائعًا للألعاب للمستخدمين الذين يمتلكون سلسلة RTX 30 وسلسلة RTX 20 و GTX 16 Series.

تشمل التقنيات الأخرى التي تتميز بها أجهزة التلفزيون هذه دعم Dolby Atmos ، والضبط الصوتي AI القائم على التعلم العميق من LG ، و BT Surround الجاهز ، ولديها إمكانات LG ThinQ المدمجة.

وتعليقًا على الإطلاق ، قال P. Baik نائب رئيس قسم تخطيط المنتجات التلفزيونية بشركة LG Home Entertainment Company:

يوفر الجمع بين جودة الصورة المذهلة لتلفزيون LG 8K OLED والبراعة التكنولوجية لـ NVIDIA تجربة ألعاب من المستوى التالي بدقة 8K التي لا تصدق بعد الشراكة الناجحة في العام الماضي مع أفضل علامة تجارية لأجهزة الألعاب في العالم ، نتطلع إلى توسيع علاقتنا مع NVIDIA.

المصدر


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد