تسريب صور و مواصفات هاتفي Vivo Y20 و Y20i قبل الاعلان الرسمي

الكاتب : Null
199 مشاهده
تسريب صور و مواصفات هاتفي Vivo Y20 و Y20i قبل الاعلان الرسمي

تستعد شركة Vivo الآن لإطلاق هاتفها الذكي ذو الميزانية المحدودة من السلسلة Y والذي يطلق عليه Vivo Y20 و Y20i الذي سيكون خليفة للجيل السابق Y10 الذي تم إطلاقه العام الماضي في سبتمبر ، تم تسريب مواصفات كلا الجهازين الآن لدينا الآن الصور بالإضافة إلى المواصفات الكاملة للهواتف الذكية.

يتبع كل من Y20 و Y20i نفس التصميم مع اختلافات طفيفة الأول يأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت بينما يستخدم الأخير خيار ذاكرة وصول عشوائي أصغر حجمًا يبلغ 3 جيجا بايت.


مواصفات هاتفي Vivo Y20 و Y20i:


يأتي جهاز Y20 العادي أيضًا مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات بينما يستخدم Y20i الشحن العادي أخيرًا  هناك اختلاف في خيارات الألوان حيث يتوفر هاتف VIVO Y20 بألوان الأبيض والأسود، بينما يأتي هاتف Y20i بألوان الأبيض والأزرق.

بالنظر إلى كل هذه الاختلافات ، فإن Y20i ليس سوى نسخة مخففة قليلاً من الهاتف الذكي Y20 العادي مع الاختلافات المغطاة ، يمكننا الآن إلقاء نظرة على المواصفات التي يشاركها كلا الجهازين تأتي شاشة Halo Full View مقاس 6.51 بوصة مع نوتش لإيواء الكاميرا الأمامية للصور الذاتية

Vivo Y20

Vivo Y20

يستخدم كلا الجهازين مجموعة شرائح Snapdragon 460 بالنسبة للبصريات ، توجد وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتميز بمستشعر أساسي 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل يوجد في المقدمة كاميرا 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

Vivo Y20

يعمل كلا الجهازين على نظام التشغيل Android 10 مع نظام التشغيل FunTouch OS 10.5 و يتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وتتكون من مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب.

 لا يوجد حتى الآن موعد محدد لإطلاق كلا الهاتفين مع تسريب المواصفات عبر الإنترنت ، من الآمن افتراض أننا يجب أن نسمع معلومات رسمية قريبًا .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy