حظر مقاطع يوتيوب تحتوي معلومات مخترقة تتعارض مع الانتخابات الأمريكية

الكاتب : Null
165 مشاهده
حظر مقاطع يوتيوب تحتوي معلومات مخترقة تتعارض مع الانتخابات الأمريكية

أعلن موقع يوتيوب يوم الخميس عن تحديثات لسياساته بشأن مقاطع الفيديو المخادعة والمحتويات الأخرى المصممة للتدخل في الانتخابات الأمريكية ،في الوقت الذي يستعد فيه الديمقراطيون والجمهوريون لعقد مؤتمراتهم الوطنية ابتداء من الأسبوع المقبل.

ستحظر منصة يوتيوب والتي تضم أكثر من 2 مليار مستخدم شهريًا ، الفيديوهات التي تحتوي على معلومات تم الحصول عليها من خلال الأختراق ويمكن أن تتدخل في الانتخابات قد تتضمن هذه الفيديوهات مواد مثل رسائل البريد الإلكتروني للحملة المخترقة مع تفاصيل حول المرشح و ستبدأ شركة جوجل في فرض هذه السياسة في 1 سبتمبر.

و قال موقع يوتيوب أيضًا إنه سيحذف مقاطع الفيديو التي تشجع الناس على التدخل في التصويت والعمليات الديمقراطية الأخرى على سبيل المثال ، لن يُسمح بمقاطع الفيديو التي تطلب من الأشخاص إنشاء طوابير طويلة في أماكن الاقتراع لخنق التصويت.

وتأتي السياسات الجديدة قبل انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي ، الذي يبدأ يوم الاثنين ويليه حدث الجمهوريين في وقت لاحق من هذا الشهر تمثل الاتفاقيات المرحلة الرئيسية لموسم الانتخابات الأمريكية ،كانت شركات “Silicon Valley” حريصة على إثبات قدرتها على تجنب العوائق التي واجهتها في عام 2016 عندما استغلت روسيا منصات مثل جوجل وفيسبوك وتويتر لمحاولة التأثير على نتيجة المنافسة.


يوتيوب سوف تضيف معلومات عن المرشحين في الانتخابات الأمريكية :


الانتخابات الأمريكية

أعلنت العديد من شركات التكنولوجيا الكبرى ، بما في ذلك Google و Facebook و Twitter و Reddit و Microsoft ، عن التحالف مع الوكالات الحكومية الأمريكية لحماية الانتخابات.

وقالت منصية يوتيوب أيضًا إنها سوف تضيف لوحات معلومات جديدة حول المرشحين الرئاسيين والفدراليين عندما يبحث عنها الناس على موقع يوتيوب و سوف تشمل اللوحات اسم الشخص والحزب وإذا كان لديهم رابط لقناة يوتيوب رسمية للمرشح.

حاول موقع يوتيوب أيضًا تأمين منصته وقالت الشركة الأسبوع الماضي إنها حظرت ما يقرب من 2600 قناة مرتبطة بالصين كجزء من التحقيقات في “عمليات التأثير المنسقة” على الموقع كما أغلق موقع يوتيوب عشرات القنوات المرتبطة بروسيا وإيران التي لها صلات واضحة بالتأثير على الحملات.

قالت Google يوم الخميس إنها ستقدم للأشخاص مزيدًا من المعلومات حول من يقف وراء الإعلانات السياسية التي يتم عرضها على Google و YouTube سيتضمن تقرير شفافية الإعلانات السياسية للشركة ، الذي بدأت Google إصداره لأول مرة منذ عامين.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy