Matrix219 | ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون ما هو البديل لإستلام أرباح ادسنس

ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون ما هو البديل لإستلام أرباح ادسنس

By Raed H Nahal

ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون بداية من يوم 10 اغسطس اصبح من غير الممكن اضافة طريقة الدفع عن طريق ويسترن يونيون للحسابات الجديدة و بالنسبه للحسابات الحالية يمكنك استخدام ويسترن يونيون كوسيلة دفع حتى بداية 2021.

بدأت جوجل ادسنس لأول مرة في تقديم المدفوعات عبر ويسترن يونيون في أبريل 2007 و بعد أكثر من 13 عام من العمل مع الخدمة المالية، قالت جوجل إنها لن تقدم بعد الآن ويسترن يونيون كطريقة دفع جديدة.

لقد أعتمد الكثير من المشاركين في برنامج جوجل أدسنس منذ أنشائة على شركة ويسترن يونيون لتحويل الاموال ، وذلك لعدة أسباب وهي السهولة في التعامل بدون أي أجراءات بنكية وكذلك عدم وجود عمولة في الاستلام .


تاريخ ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون و ما هو البديل :


اعتبارًا من 10 أغسطس 2020 ، لن تتمكن بعد الآن من تحديد ويسترن يونيون كطريقة دفع جديدة وأوصت شركة جوجل الناشرين الذين يستخدمون ويسترن يونيون كطريقة لإستلام ارباحهم بالتبديل إلى طريقة دفع أخرى متاحة قبل أن تتوقف المدفوعات من خلال ويسترن يونيون في أوائل عام 2021. وقالت شركة جوجل أنها سوف يتم تبليغ المستخدمين الحاليين مسبقًا عن الوقت الذي لم يعد من الممكن فيه استخدام ويسترن يونيون لتلقي المدفوعات في بلدهم.

وتتيح شركة جوجل العديد من الطرق لأستلام الأرباح حيت أنه عند بلوغ أرباحك الحد الأدنى، يمكنك اختيار طريقة الدفع، قد تتوفّر لك خيارات الدفع التالية:

  1. الشيكات.
  2. التحويل الإلكتروني (EFT).
  3. تحويل الأموال الإلكتروني عبر المنطقة الموحّدة للمدفوعات باليورو (SEPA).
  4. Rapida.
  5. الحوالة المصرفية.

وللأسف أغلب هذه الطرق غير متوفره في الدول العربيه الطرق المتوفره هي الشيكات طبعا لا يوجد أحد سوف يختار الشيكات لانها تصلك عن طريق البريد وسوف تواجه مشاكل كثيره مثل ضياع الشيك وغيرها من مشاكل البريد ، والخيار الثاني المتاح هو التحويل الإلكتروني او التحويل البنكي وهو الأفضل وهنا يجب ان يكون لديك حساب بنكي لكي تستلم ارباحك، أذا كنت في مصر تستطيع عمل حساب بنكي بالبطاقه فقط عن طريق بنك أسكندريه حساب توفير للشباب أو بنك إيجي بنك ويمكنك أيضا أضافه حساب من البنك الاهلي أو بنك الـ CIB،ادا لا يوجد لديك حساب بنكي او لا تستطيع عمل حساب بنكي تستطيع إضافه حساب لوالدك او والدتك أدا كان يتوفر لهم حساب بنكي، تعرف على المزيد حول طرق الدفع الأخرى المتاحة أضغط هنا.


كيف يمكنك تغيير طريقه الدفع في جوجل ادسنس:


بعد ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون سوف تحتاج الي تغيير طريقه الدفع من خلال هذه الخطوات:

1- سجل الدخول إلى حسابك على ادسنس من هنا.

2- أضغط على الدفعات.

ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون

3- أضغط على إدارة طرق الدفع.

4- أضغط على إضافة طريقة دفع.

ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون

5- في القسم “إضافة طريقة دفع”، أضغط علي إضافة تفاصيل جديده للتحويل الإلكتروني.

ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون

بعد ذالك سوف يطلب منك أدخال بيانات حسابك البنكي تستطيع الحصول علي هذه البيانات من خلال الاتصال علي البنك الذي تم تسجيل فيه حسابك وهذه البيانات هي:

ايقاف تعامل ادسنس مع ويسترن يونيون

  1. معرف المستفيد وتستطيع تركه فارغ لانه اختياري.
  2. أسم حسابك البنكي.
  3. أسم البنك الذي قمت بعمل الحساب فيه.
  4. رمز الـ Swift BIC.
  5. رقم حسابك البنكي.
  6. قم بإعادة أدخال رقم حسابك البنكي.
  7. إذا كنت تريد استخدام هذه الطريقة لتكون طريقة الدفع الأساسية، ضع علامة في مربع الاختيار .
  8. أضغط علي حفظ.

عندما تضغط علي حفظ سوف يرسل لك جوجل أدسنس مبلغ أقل من 1 يورو علي حسابك البنكي لكي يتم إثبات ملكيتك للحساب ، سوف تقوم بالاتصال بالبنك وتسأله عن المبلغ الذي وصل لحسابك وبعد ذالك ترجع لجوجل أدسنس وتضيف المبلغ الذي وصلك علي حسابك البنكي في المكان المخصص له.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد