Matrix219 | فيديو | طرق الربح من تسويق المنتجات شرح عملي للمبتـدئين

طرق الربح من تسويق المنتجات شرح عملي للمبتـدئين

By Raed H Nahal

ماهي طرق الربح من تسويق المنتجات ؟ وكيف يمكننا العمل علي الإنترنت وتحقيق ربج حقيقي؟يبدأ تسويق المنتجات بتحديد السوق المستهدف سواء كان عبارة عن أفراد أو شركات أو كليهما، ثم دراسة المنافسة في السوق، وتحديد قنوات البيع والترويج، وبناء قصة للمنتج، وأخيرا إطلاق الخطة.


الربح من تسويق المنتجات:


تعد عملية تسويق أحد المنتجات الجديدة أنها الوسيلة التي تقوم بتخطيط وتنفيذ كل الأمور المتعلقة بتصميمه وإنتاجه وتسعيره، إضافة إلى تحديد مواصفات هذا الخدمة أو السلعة، وتحديد طريقة الوصول إلى المستهلكين لتحقيق أهدافهم واحتياجاتهم.

  • كيفية تسويق المنتجات:

انشاء خطة البيع:

في البداية، يجب تحديد العملاء المستهدفين بدقة عالية وذلك لتضمن انك تبيع منتجك للاشخاص الذين يحتاجون الية بالفعل وبهذا تنخفض تكاليف وجهود التسويق وتزيد معدلات التركيز.

ابني سوقك الخاص:

لتتعلم كيف تدخل بمنتج جديد الى السوق فمن الجيد ان تبدء بالبيع المباشر للمستهلكين النهائيين حتي وان كنت تستهدف بمنتجك تجار الجملة او التجزئة، فالبيع المباشر للمستهلكين النهائيين سوف يعطيك الثقة بأن هناك طلب علي المنتج الجديد الخاص بك.

التوسع في اسواق جديدة:

بمجرد بنائك لعلاقات جيدة مع صغار التجار والمحلات الصغيرة وتحقيق نسب جيدة من المبيعات فأنت بذلك جاهز لدخول اسواق جديدة وجاهز للتعامل مع كبار التجار واصحاب المحلات الكبري.


وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

دعم ماتريكس219


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد