Matrix219 | فيديو | برنامج التسويق بالعمولة لموقع أمازون السعودية شرح خطوات التسجيل

برنامج التسويق بالعمولة لموقع أمازون السعودية شرح خطوات التسجيل

By Matrix219

موقع أمازون السعودية تم افتتاحه منذ أيام في المنطقة العربية, وذلك ضمن الخطة التي وضعتها شركة أمازون بعدما قامت بالاستحواذ علي موقع سوق دوت كوم, وشرعت في استبدال souq.com بـ Amazon.com.

البداية كانت من أمازون الأمارات والذي تم الإعلان عنه منذ أكثر من عام ” Amazon.ae ” وتلاه أمازون السعودية والذي أُعلن عنه منذ أيام ” Amazon.sa ” وسوف يليها أمازون أمازون مصر تبعآ لتصريحات شركة أمازون.

في هذه التدوينة سوف نشارك معكم خطوات التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة التابع لموقع أمازون السعودية ونفس الخطوات يُمكن تطبيقها مع أمازون الإمارات حاليآ وأمازون مصر في المستقبل.


خطوات التسجيل في أمازون السعودية :


للتسجيل في برنامج التسويق بالعمولة لـ أمازون السعودية, يجب عليك بداية أن تكون قمت بالتسجيل في منصة أمازون أو منصة سوق دوت كوم قبل اغلاقها, وإن لم يكن لديك حساب سابق يُمكنك إنشاء حساب جديد باتباع هذه الخطوات.


فتح حساب جديد :


توجه الي هذا الرابط للتسجيل في موقع أمازون السعوديه سوف يظهر لك الموقع كمان بالصوره ادا كان لديك حساب من قبل علي موقع سوق دوت كوم قم بإدخل البيانات وقم بتسجيل الدخول لا تحتاج الي إنشاء حساب جديد أما ادا لم يكن لديك حساب علي سوق دوت كوم او أمازون اضغط علي “Create your Amazon acconut”.

أمازون السعودية

بعد ذلك أملئ البيانات المطلوبه مثل الاسم والايميل وكلمة المرور كما هو واضح في الصوره وبعد ذالك اضغط علي “Create your Amazon acconut”.

امازون السعوديه

بعد ذلك سوف يتم توجيهك الي صفحه تأكيد البريد الالكتروني سوف يتم ارسال رساله علي البريد الالكتروني الذي قمت بإدخاله ادا لم تجدها في الانبوكس تجدها في قسم الرسائل المهمه وبعد إدخال الارقام اضغط علي “أنشئ حسابك في أمازون”

أمازون السعودية

وبعد ذلك سوف يتم توجيهك الي صفحه أدخال بيانات الدفع ادخل المعلومات المطلوبه ثم اضغط علي “Next”.

امازون السعوديه

بعد ذلك سوف يطلب منك ادخال موقعك الشخصي او ادا كان يوجد لديك تطبيق ادخل رابط التطبيق انا قمت بإدخال رابط موقعي وبعد ذالك اضغط علي “Next” والأن سوف يسألك ادا كان الموقع موجه للإطفال او لا اضغط علي “No” ثم اضغط علي “Confirm”

امازون السعوديه

بعد ذلك سوف يوجهك الي صفحه ادخال المتجر المفضل لديك مثل ما هو واضح في الصوره انا قمت بإدخال المتجر وسوف يطلب أدخال الموقع الخاص بك مره اخري مثل ما هو واضح في الصوره.

امازون السعوديه

وهنا اختار نيتش الموقع الخاص بك وبعد ذلك اختار نوع المنتجات التي تريد الترويج لها وبعدها اختار نوع الموقع الخاص بك كما هو واضح في الصوره.

امازون السعوديه

والان سوف يسألك من اين سوف تأتي بالترفيك او الزوار اختار المناسب وبعد ذلك يسألك من اين تحصل علي الدخل من موقعك أختر المناسب لك وبعد ذلك يسألك عن بناء الروابط اختار المناسب لك ويسألك عن عدد الزوار شهريا لموقعك وبعد ذالك يسألك عن سبب انضمامك الي برنامج أمازون اختار ما تريد واخر شئ يسألك كيف عرفت موقع أمازون أختار المناسب لك .

أمازون السعودية

وألان قم بإدخال رمز الكابتشا واضغط علي الموافقه علي الشروط واضغط علي “Finish”.

امازون السعوديه

بعد ذلك يطلب منك أدخال معلومات الدفع الخاصه بك ويمكنك أكمال بيانات الدفع الان او في وقت لاحق أدا اردت أدخال بيانات الدفع والضريبه الان اضغط علي “Now” أما ادا اردت ادخلها في وقت لاحق اضغط علي “Later” ولكن ادا قمت بتأجيلها في وقت لاحق لن تستطيع الحصول علي الارباح الا بعد إتمام بيانات الدفع.

أمازون السعودية

ومع إطلاق متجر أمازون في السعودية، أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من تجربة التسوق على المتجر باللغة العربية، سواء من خلال الموقع الرسمي للمتجر على الويب، أو من خلال تطبيق أمازون للهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد، ثم اختيار المملكة العربية السعودية من الإعدادات.

وبكده تكون انتهت مرحله التسجيل وأصبح الان لديك حساب في موقع أمازون السعودية أدا كان لديك أي أستفسار أو تعليق قم بكتابته في صندوق التعليقات وسوف أكون سعيد جدا بالرد علي كل تعليقاتكم.


شاهد أيضا:

2 تعليقان

Avatar
Diaa 26 يونيو، 2020 - 1:06 ص

يعطيكم العافيه — بس هو لو اخترت اكتر من نيتش كتب واجهزة وخلافه ايه المشكله وايضا عدد زوار الموقع الخاص بي هل ممكن ياثر علي مصداقية كلامي معاهم لو مش مظبوط

Matrix219
Matrix219 26 يونيو، 2020 - 11:47 ص

اختيار النيتش هو فقط لملئ الابليكيشن, اختر ما شئت ولكن يفضل ان يكون في نفس نطاق الموقع او المدونة الذي ارسلته.
فلو مجالك تقني اختر الامور التقنية. ولو كان ازياء وموضه اختر ما يتعلق بالازياء والموضه.
بالنسبة لعدد الزوار فلا تبالغ فيه, فمن السهل معرفة ذلك اذا تم فحص الموقع.
واطمئن كل من قام بالتسجيل تم قبول طلبه بدون مشاكل حتي الان فمازال البرنامج في بداياته.
Admin | Mahmoud

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد