Matrix219 | فضيحة سوق دوت كوم تخيل تطلب اوردر وعندما تفتح العلبه تجد طوبه !!!

فضيحة سوق دوت كوم تخيل تطلب اوردر وعندما تفتح العلبه تجد طوبه !!!

By Raed H Nahal

فضيحة سوق دوت كوم قام أحد الزبائن بطلب موبيل من نوع شاومي نوت 9 برو وعندما وصله فتح العلبه أمام المنذوب لكن المفاجئه انه لم يجد الموبيل داخل العلبه هل تعلم ماذا وجد ؟؟ وجد داخل العلبه طوبه !!!


تفاصيل فضيحة سوق دوت كوم:


قام أحد الزبائن بطلب اوردر من سوق نوع الاوردر موبيل شاومي نوت 9 برو وعندما حان موعد تسليم الموبيل للزبون وصل المندوب للزبون لتسليمه الموبيل وفعلا استلم الزبون الموبيل ودفع الفلوس للمندوب وأثناء ما قام المندوب بالتأكد من المبلغ قام الزبون بفتح علبة الموبيل وجد داخل العلبة طوبه كبيرة!!!

فضيحة سوق دوت كوم

وحسب الزبون انه طلب الفلوس التي دفعها للمندوب اللي وصل له الموبيل  المندوب كلم المشرف وأخد الموبيل”الطوبه” وقام الزبون بتصوير فضيحة سوق دوت كوم طبعا في الفيديو المندوب يشرح للمشرف ان الزبون لم يستلم الموبيل بل استلم طوبه !! وبعد ذلك طلب المشرف من المندوب يأخد الفلوس وقال للزبون ان يقوم بعمل إرجاع علي سوق.


بعض التعليقات:


فضيحة سوق دوت كوم

فضيحة سوق دوت كوم


ادا كنت تريد طلب اي شئ من سوق تأكد من محتوي الاوردر أثناء وجود المندوب لكي تضمن حقك لانه ادا قمت بفتح العلبه وذهب المندوب ووجدث داخل الصندوق شئ أخر غير اللذي طلبته ” طوبه كبيره مثلا” لن يتم أثبات ان الذي وجدته داخل الصندوق لم يكن الذي طلبته وأحتمال ان تخسر فلوسك, ويفضل أيضا ان لم تجد داخل الصندوق الاوردر الذي طلبته ان تقوم بتصوير كل شئ لكي يكون معاك الدليل وتكون قد ضمنت حقك.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد