ماتريكس219 | تعرف علي أسعار خدمة YouTube Premium و YouTube Music في مصر

تعرف علي أسعار خدمة YouTube Premium و YouTube Music في مصر

الكاتب: Raed H Nahal

يوتيوب تعلن عن إطلاق YouTube Premium و YouTube Music في مصر لتصبح الخدمتين متاحتين في 70 دولة حول العالم على أجهزة iOS و Android.

الخدمة الجديدة تمكنك من الاستماع إلى الموسيقى من خلال تطبيق YouTube Music المنافس لبعض التطبيقات الشهيرة مثل Spotify و Apple Music و Deezer و Anghami باشتراك شهري يبدأ من 49.99 جنيه  مع إمكانية تحميل الأغاني إلى جهازك حتى 100 أغنية والاستماع إليها بدون إنترنت وأيضا تشغيلها في الخلفية بدون اشتراط أن يظل التطبيق مفتوحا على الشاشة.

وتمكنك خدمة YouTube Premium من تصفح موقع يوتيوب بدون إعلانات وإمكانية تشغيله في الخلفية وإمكانية تحميل المحتوى إلى جهازك وتصفحه بدون إنترنت باشتراك شهري يبدأ من 59.99 جنيه وهذه الخدمة تشمل الاشتراك في YouTube Music بدون تكلفة إضافية.
كما يمكنك دعوة حتى 5 أفراد إضافيين من عائلتك للانضمام إلى الخدمة بحد أدنى سن 13 عام لكل مشترك وأن يكون لدى كل منهم حساب على جوجل وأن يكونوا مقيمين بنفس المنزل بتكلفة إضافية بسيطة.

YouTube Premium و YouTube Music


أسعار YouTube Premium و YouTube Music:


  • Google Play:

YouTube Music (Individual): 49.99 EGP
YouTube Music (Family): 74.99 EGP
YouTube Premium (Individual) Including Music: 59.99 EGP
YouTube Premium (Family) Including Music: 89.99 EGP


  • Apple App Store:

YouTube Music (Individual): 64.99 EGP
YouTube Music (Family): 99.99 EGP
YouTube Premium (Individual) Including Music: 79.99 EGP
YouTube Premium (Family) Including Music: 119.99 EGP

وسوف يحصل مستخدمي أجهزة سامسونج في البلدان التي تتوافر بها YouTube Premium و YouTube Music على اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر .

و يمكن لمستخدمي أجهزة Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10+ و Galaxy S10 وGalaxy S10+ وGalaxy Tab S6 وGalaxy Tab S5e الحصول على هذا الاشتراك، بينما سيحصل مستخدمو هواتف سامسونج الأخرى على اشتراك مجاني لمدة شهر واحد فقط.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد