ماتريكس219 | شركة آبل تخطط لإعادة إغلاق 11 متجر من متاجرها في الولايات المتحدة

شركة آبل تخطط لإعادة إغلاق 11 متجر من متاجرها في الولايات المتحدة

الكاتب: Raed H Nahal

 شركة آبل تخطط لإعادة إغلاق 11 متجر من متاجرها في الولايات المتحدة بعد حدوث زيادة في أعداد الإصابة اليومية بفيروس كورونا المستجد وكانت الشركة المصنعة لهواتف آيفون قد وعدت، بأنها لن تتردد في إغلاق المواقع مرة أخرى إذا لزم الأمر.

وكانت آبل قد أغلقت كافة متاجرها حول العالم ما عدا الصين منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا. ومن ثم عادت لفتح متاجرها في الولايات المتحدة في مايو الماضي جزئياً واقتصرت على تقديم بعض الخدمات.

وقالت الشركة: نظرًا لظروف الفيروس الحالية في بعض المجتمعات التي نخدمها، فإننا نغلق المتاجر بشكل مؤقت في هذه المناطق، ونتخذ هذه الخطوة بدافع الحذر، حيث نراقب الوضع عن كثب، ونتطلع إلى عودة فرقنا وعملائنا في أقرب وقت ممكن.

وتواصل الشركة دراسة بيانات الإصابات الجديدة وتوزعها الجغرافي واتجاهات تطورها المستقبلي لتحدد إمكانية استمرار فتح أو إعادة إغلاق متاجرها.

 شركة آبل

وقد شرحت نائبة الرئيس لتجارة التجزئة والأشخاص في شركة آبل”Deirdre O’Brien”،  في الشهر الماضي بالتفصيل نهج إعادة فتح المتاجر، مشيرة إلى أن إغلاق المتاجر مرة أخرى لم يكن خارج الصورة.

وقالت: التزامنا هو المضي قدمًا وإعادة فتح المتاجر عندما نكون على ثقة من أننا يمكن أن نعود بأمان لخدمة العملاء عبر متاجرنا، ونحن ننظر إلى كل جزء متاح من البيانات بما في ذلك الحالات المحلية والاتجاهات القريبة والطويلة الأجل، والتوجيه من مسؤولي الصحة الوطنيين والمحليين.

وتطلب شركة آبل من موظفيها وعملائها ارتداء أقنعة الوجه أو أغطية الوجه، كما أنها تجري فحوصات لدرجة الحرارة، وتسأل أسئلة صحية لفحص الأشخاص الذين يعانون من الأعراض، أو لأولئك الذين تعرضوا آخرًا لشخص مصاب بالفيروس.

وعندما يتعلق الأمر بالتنظيف، تقول شركة آبل: إنها تجري عمليات تنظيف عميقة محسنة طوال اليوم، مع التركيز على الأسطح، ومنتجات العرض، وأكثر المناطق ازدحامًا ضمن المتاجر.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد