Matrix219 | شركة ريملي تستعد لإطلاق هاتف Realme X3 في 25 يونيو

شركة ريملي تستعد لإطلاق هاتف Realme X3 في 25 يونيو

By Raed H Nahal

شركة ريملي تستعد لإطلاق هاتف Realme X3 في 25 يونيو في السوق الهندي،ولكن يبدو أنه ليس الهاتف الذكي الوحيد الذي تستعد الشركة لطرحه في السوق. فقد أعلن فرع (ريلمي) في ماليزيا أنه سيكشف قريبًا عن أول هاتف ذكي في العالم يحتوي معالج MediaTek Helio G35.

ينطلق الإصدار الأول من الهواتف الذكية المميزة بمعالج Helio G35 في حدث الشركة القادم في 25 من يونيو، ولقد نشرت شركة Realme على Facebook في ماليزيا أن إصداراها القادم يأتي بعنوان Realme C11 والذي ظهر في تسريبات مصورة بتصميم جديد.

هاتف Realme X3

واحتوت المذكرة أيضًا على صورة تُظهر ظهر هاتف Realme X3، الذي يبدو أن سيأتي بتصميم غير معهود من (ريلمي). وأخفت الشركة في الصورة الزاوية العليا اليمنى من الهاتف حيث توجد الكاميرات، لذا فمن غير المعروف عدد الكاميرات الخلفية.

وبعد حصول هاتف Realme X3 على التراخيص من عدد من الدول، يبدو أن إطلاقه أصبح وشيكًا، وقد كشف تقرير صيني أن الهاتف سيقدم بطارية بسعة 5,000 ميلي أمبير/ الساعة مع شاحن بقدرة 10W، ومن المتوقع أن تكشف التسريبات القادمة عن تفاصيل أكثر حول مواصفات الهاتف.

أيضاً لا تكشف التسريبات المصورة عن تصميم الكاميرة الخلفية لهاتف Realme C11 كما يظهر الهاتف في التسريبات بنموذج رقم RMX2185، حيث أعتمد بالفعل الهاتف في أكثر من وكالة حول العالم إستعداداً للإعلان الرسمي.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد