الأعلان عن سماعة ENCO W11 اللاسلكية من شركة Oppo يوم 25 يونيو

الكاتب : Null
418 مشاهده

أعلنت شركة Oppo يوم 25 يونيو سيتم الاعلان الرسمي عن سماعة ENCO W11 اللاسلكية، التي تنطلق في السوق الهندي بتكلفة منخفضة، كما تأتي بوزن أخف مقارنة بسماعة Enco.

تستعد شركة Oppo لإطلاق إصدار جديد من السماعات اللاسلكية خلال أيام بعنوان ENCO W11، ولقد كشفت الإعلانات التشويقية التي نشرت في صفحة السماعة في Flipkart عن مميزات هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.


مميزات سماعة ENCO W11 اللاسلكية:


سماعة ENCO W11

  1. وزن سماعة Enco W11 اللاسلكية 4.4 جرام فقط، وهو وزن أقل من سماعة Enco الحالية.
  2. تجربة مريحة في إرتداء السماعة اللاسلكية، كما سيتوافق بسلاسة مع أذن المسخدم.
  3. السماعة اللاسلكية ستستمر في تشغيل الموسيقى عند إتصال السماعة بجهاز حتى مسافة 10 أمتار.
  4. تدعم التحكم باللمس كما في سماعة Enco W31.
  5. دعم السماعة لميزة إلغاء الضوضاء.
  6. تستمر بعمر شحن يصل إلى 20 ساعة.

كما يمكن للمستخدم النقر مرة لإيقاف أو تشغيل الموسيقى، أو مرتين لتغيير مسارات الموسيقى أو استقبال ورفض المكالمات، كما يمكن الضغط المطول للتحكم في مستوى الصوت.

كما تكشف صفحة سماعة Enco W11 عن دعم السماعة لميزة إلغاء الضوضاء، وتأتي السماعة اللاسلكية بترقية في جودة الصوتيات مع محرك ديناميكي 8مم، مع تحسينات في bass، أيضاً يمكن للسماعة اللاسلكية أن تستمر بعمر شحن يصل إلى 20 ساعة.

سماعة Enco W11 تدعم معايير IP55 في مقاومة الماء، كما تنطلق بتقنية البلوتوث 5.0، وتدعم ميزة الاستجابة السريعة، لذا نترقب إعلان Oppo عن هذا الإصدار في حدث الشركة الذي يعقد في 25 من يونيو.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy