ماتريكس219 | تطبيق واتساب يعاني من مشكله في اختفاء ميزات أساسية

تطبيق واتساب يعاني من مشكله في اختفاء ميزات أساسية

By: Raed H Nahal
195 Views

مشكلة غريبة في تطبيق واتساب تتمثل في اختفاء ميزة أساسية وهي علامة متصل “Online” وأخر ظهور والتي تظهر أعلى صندوق المحادثة من فترة تجاوزت الساعة.

أكد “موقع Down Detector” المتخصص في رصد توقف الخدمات عبر الإنترنت حدوث المشكلات في واتساب المملوكة لشركة فيسبوك وبحسب الموقع، فإن المشكلات تتركز في عدم تمكن المستخدمين من رؤية حالة الاتصال بالإنترنت للمستخدمين الآخرين، بالإضافة إلى مشكلات في الاتصال بالخدمة، وتسجيل الدخول.

فيما يبدو أن الخلل أثر بشكل مباشر على خيارات تعديل الخصوصية فعند محاولة المستخدم التأكد ما إذا كانت الإعدادت سليمة في خيار الظهور الأخير أو تغيير أي إعداد أخرى من الصندوق تظهر رسالة تشير لفشل العملية والمحاولة في وقت أخر.

تطبيق واتساب

وأفاد مستخدمون بأن تطبيق واتساب واتساب غيرت بدون سابق إنذار إعدادات الميزة التي تسمح لهم بتحديد من يمكنه رؤية حالة آخر ظهور لهم من “جهات اتصالي” إلى “لا أحد”، وبالتالي، لم يعد المستخدمون الآخرون؛ ومنهم جهات الاتصال، رؤية “آخر ظهور”.

ووفقًا لموقع Down Detector، فإن معظم الشكاوى من المشكلات التي تعاني منها واتساب تركزت في أوروبا، ومع ذلك، فإن مستخدمين من جميع أنحاء العالم أبلغوا عن المشكلات عبر موقع تويتر.

ومن الظاهر ان المشكلة لا تقتصر على منطقة معينة حيث يعاني غالبية مستخدمي التطبيق من المشكلة في أقطار مختلفة من العالم وكذلك المنطقة العربية .


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد