اغلى هاتف في العالم | هواتف مخصصه لرجال الأعمال والأثرياء فقط

الكاتب : Null
2.4K مشاهده

اغلى هاتف في العالم هو موضوعنا في مقال اليوم, حيث سنتعرف علي أغلي الهواتف والتي تختلف فيما بينها من حيث الإمكانيات والخصائص التي يوفرها كل منهم،  أن أسعار هذه الهواتف تثبت أن السعر ليس دليلاً على إمكانيات الهاتف، فقد تكون هذه الهواتف التي سنذكرها ذات إمكانيات عادية ومتوفر منها هواتف أخرى بسعر أقل كثيراً، إلا أن هذه الهواتف بعضها يكون بتصميم جذاب وأنيق أكثر من أي هاتف آخر، وتكون هذه الهواتف مزودة بأحجار كريمة تزين مظهرها كثيراً أو ربما يكون الهاتف مصنعاً من الذهب أو الفضة.

[ اغلى هاتف في العالم ]


هاتف فيرتو “Vertu ” :


هو هاتف مخصص لرجال الأعمال والأثرياء فقط, وكان يعتبره البعض بديل الايفون. موبايل Vertu مصنوع من التيتانيوم و الياقوت الأزرق و جلد النعام, وكان يعتبر من أغلي الجوالات في العالم وأبهظها ثمنآ حتي عام 2017 حين أعلنت شركة Vertu إفلاسها. شاهد هذا الفيديو عن فتح الصندوق ومعاينه لهاتف فيرتو والذي صنف كواحد من أغلي أجهزة الهاتف في العالم.


هاتف جولدفيش إكليبس “Goldvish Eclipse”:


هاتف جولدفيش إكليبس "Goldvish Eclipse"

هذا الهاتف لا يأتي بإمكانيات خارقة، بل على العكس فإنه يمتلك إمكانيات عادية جداً يمكن أن تتوفر في هواتف ذكية أخرى بأسعار أقل كثيراً ولا تقارن، فالهاتف يأتي بشاشة 5.5 بوصة مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية تأتي بجودة 5 ميجا بيكسل، ومع ذلك فقد وصل سعر الهاتف إلى 7600 دولار ويعود هذا السعر العالي إلى تصميم الهاتف الذي يأتي بتصميم من المعدن والجلد والذي يجعله ذا شكل جذاب وأنيق للغاية.


هاتف آيفون كينغ بوتون “iPhone 3G King’s Button”:


هاتف آيفون كينغ بوتون "iPhone 3G King’s Button"

يصل سعر هاتف “آيفون كينغ بوتون” إلى 2.4 مليون دولار، وهو ما يجعله أحد أهم الهواتف الفاخرة على مستوى العالم، فالهاتف مزود بحوالي 140 قطعة من الماس والتي يصل وزنها إلى ما يزيد عن 6.5 قيراط، وبلا شك فإن الهاتف يتمتع بمظهر جذاب وشكل خارجي أكثر من رائع، وقد تم تصميم الهاتف بواسطة بيتر اليسون أحد أشهر منتجي الهواتف المحمولة في العالم.


هاتف آيفون برنسس بلاس “iPhone Princess Plus”:


اغلى هاتف في العالم

هاتف آيفون برنسس بلاس “iPhone Princess Plus”

هذا الهاتف أيضاً من تصميم المصمم الشهير بيتر اليسون، فقد صمم الهاتف ليتم تزويده بحوالي 180 قطعة من الماس والتي تتصف كأفضل أنواع الماس على مستوى العالم، بالإضافة إلى تزويد الهاتف بالذهب الذي يزيد جاذبية الهاتف ويجعل تصميمه أكثر من رائع، ولم يتم إصدار نسخ كثيرة من الهاتف، حيث لا يوجد منه إلا 138 نسخة فقط، وذلك بسبب سعره الغالي الذي يجعله واحد من اغلى هاتف في العالم، فقد وصل سعره إلى ما يزيد عن 176 ألف دولار.


هاتف “Caviar iPhone XS Max Gold”:


اغلى هاتف في العالم

هاتف “Caviar iPhone XS Max Gold”

تأتي سلسلة Caviar iPhone XS الجديدة على شكل آيفون في أحد الوجوه وساعة ميكانيكية على الوجه الآخر. تم حفر هيكل هذا الهاتف بصور وأشكال مكونة من التيتانيوم والذهب، وتبلغ تكلفة نماذج التيتانيوم الذهبي والأسود 6320$ و7160$ على الترتيب.


هاتف فيرتو سيغناتيور كوبرا “Vertu Signature Cobra”:


اغلى هاتف في العالم

هاتف فيرتو سيغناتيور كوبرا “Vertu Signature Cobra”

تواصل شركة Vertu انتاجها للهواتف التي يتم تصنيفها من أغلى الهواتف في العالم، حيث قامت بتصميم هذا الهاتف أيضاً على يد الفرنسي بوشرون، ويصل سعر هاتف فيرتو سيغناتيور كوبرا إلى حوالي 439 ألف دولار، ليكون أحد أهم الهواتف الفاخرة بالعالم، ويتميز هذا الهاتف بكون تصميمه مختلفاً عن أي هاتف آخر، حيث يأتي بتصميم يشبه ثعبان الكوبرا الذي يحيط بالهاتف من الجوانب، وقد تم تزويده بقطع جميلة من الماس مع وجود قطع من الياقوت والزمرد الأغلى على مستوى العالم.


يحاول المستخدم دومًا أن يقتني أحدث الهواتف وأكثرها قدرة على تلبية إحتياجاته وفي الوقت نفسه يحاول ألا ينفق أكثر مما ينبغي على مجرد أداة تواصل ذكية مُساعدة ولكن ربما قد يختلف البعض من الأثرياء مع ما سبق ذكره، فقد يدفع بعضهم ملايين الدولارات لمجرد اقتناء هاتف ثمين.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy