Matrix219 | فيديو | إيفينت اليوتيوب في مصر 2019-06-29

إيفينت اليوتيوب في مصر 2019-06-29

بواسطة Matrix219
15 مٌشاهدة

إيفينت اليوتيوب السادس “YouTube Event 2019-06-29” كان واحدآ من أفضل الأحداث التي حضرتها لليوتيوب, حيث أنه أتي في توقيت كُنت فيه قد توقفت عن العمل باليوتيوب وكُنت حقآ بحاجه إلي حافز قوي لكي أعود لليوتيوب مرة أخري “وقد كان”, وكالعاده كان رفيقي في الإيفنت هو رفيق الكفاح صديقي أحمد شتا.

بدأ الإيفينت بوجبة الإفطار الغير مُتوقعة “فول وطعميه :)” والتي عرفنا فيما بعد أنها كانت ترحيبآ من الشركة المُنظمة للأيفينت بالأخ “خلوق – أحدث المُدراء الذين إنضموا إلي إدارة اليوتيوب والقائم علي تنظيم الحدث” ولكن كانت المٌفاجأه هي هدايا اليوتيوب التذكارية والتي غابت عن لقاءات اليوتيوب السابقة, والتي فرحنا بها كثيرآ. الأمر ليس وجبة إفطار أو هدايا, ولكنها لحظات من المرح نعيشها مع أصدقاء ورفاق اليوتيوب الذين لا نراهم إلا مره أو إثنتين في العام.

بالنسبة لي لم يكُن هناك إستفادة ملحوظة علي المستوي العلمي, فكُل ما تم طرحه في الإيفينت كان معلومآ مسبقآ بالنسبة لي, ودرسته بالتفصيل في شهادات إجازة اليوتيوب ومدرسة YouTube NextUp, ولكن الجانب التحفيزي والجو الأسري الذي نعيشه في لقاءات اليوتيوب هو ما لا يُمكن وصفه حقآ بكلمات.

 

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.