أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال للاندرويد | تطبيق الرقابة الأبوية مجاناً

الكاتب : Null
290 مشاهده

أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال للأندرويد مجاناً، وتحميله من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اندرويد لمراقبة الأطفال، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال على الأندرويد.

يحتاج العديد من الآباء والأمهات إلى مراقبة أطفالهم وتحديد كيفية استخدامهم للهواتف والإنترنت، وصعوبة الأمر تكمن في أنه لا يمكن القيام بذلك بالطرق التقليدية إلا في حالة كنت موجوداً معهم وقت استخدامهم للهاتف، وهذا بكل تأكيد يكون صعب في العديد من الأوقات، ولهذا الحل الناجح يكمن في استخدام أحد تطبيقات الرقابة الأبوية التي تتيح لك التحكم الكامل في كيفية استخدام أطفالك للهاتف، مع الحفاظ وحماية البيانات الموجودة على هاتفك، وحتى التطبيقات التي لا تريد منهم فتحها واستخدامها، ولذلك اليوم سوف أشارك مع تطبيق الرقابة الأبوية والذي وصل عدد مستخدميه على الأندرويد من متجر قوقل بلاي فقط لأكثر من مليون مستخدم حول العالم الأمر الذي جعله افضل تطبيق لمراقبة الاطفال للاندرويد .

أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في مراقبة أطفالك وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.

تطبيق Kids Place - Parental Control

تطبيق Kids Place – Parental Control


ما هو أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال للاندرويد


تطبيق Kids Place – Parental Control هو أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية التحكم في كيفية استخدام أطفالك للهاتف بحيث تستطيع تحديد ما سوف يستخدموه والعكس كذلك.

تطبيق Kids Place – Parental Control 2019 يعتبر افضل تطبيق اندرويد لمراقبة الاطفال 2019، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق Kids Place – Parental Control على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال على الأندرويد.


مميزات تطبيق Kids Place – Parental Control (تطبيق Kids Place – Parental Control )


يحتوي تطبيق Kids Place – Parental Control على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في مراقبة أطفالهم.

مميزات افضل تطبيق لمراقبة الأطفال على الاندرويد| تطبيق Kids Place – Parental Control

  • يساعدك تطبيق Kids Place – Parental Control في مراقبة أطفالك.
  • تطبيق Kids Place – Parental Control يتيح لك إمكانية تخصيص الشاشة الرئيسية لتضع بها فقط التطبيقات التي تريد أن يستخدموها.
  • يمكنك من خلال تطبيق Kids Place – Parental Control منع الأطفال من شراء أو تحميل تطبيقات جديدة.
  • يمكنك من خلال تطبيق Kids Place – Parental Control حجب جميع الإتصالات والمكالمات مع إمكانية تحديد وقت انتهاء لاستخدامهم للهاتف.
  • حجم تطبيق Kids Place – Parental Control لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز تطبيق Kids Place – Parental Control 2019 بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • تطبيق Kids Place – Parental Control يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • تطبيق Kids Place – Parental Control متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق Kids Place – Parental Control 2019 على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.

تحميل أفضل تطبيق أندرويد لمراقبة الأطفال


يمكنك تحميل تطبيق Kids Place – Parental Control أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Kids Place – Parental Control للأندرويد من متجر قوقل بلاي

  • افتح متجر قوقل بلاي.
  • قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث؛ “Kids Place – Parental Control“.
  • بعد ظهور التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“.
  • يمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من الصفحة الخاصة به على متجر قوقل بلاي من هنـا.

تحميل تطبيق Kids Place – Parental Control للأندرويد بصيغة APK

  • يمكنك تحميل تطبيق Kids Place – Parental Control مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

في الختام، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في معرفة وتحميل أفضل تطبيق اندرويد لمراقبة الأطفال ، والتعرف على أهم مميزاته.

هل تستخدم تطبيق آخر تعتقد أنه أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال للاندرويد؟

شارك معنا إسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy