أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد | تطبيق يوتيوب للأطفال فقط

الكاتب : Null
1.3K مشاهده

أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال للأندرويد مجاناً، وتحميله من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اندرويد يوتيوب للاطفال، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال على الأندرويد.

العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد وتحديداً من لديهم أطفال يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في تعليم وتسلية أطفالهم بأمن بعيداً عن أي مشاهد قد تكون خارجة أو بها بعض الألفاظ النابية أو مشاهد العنف، ولذلك فإن استخدام تطبيق مخصص للأطفال هو الحل الأفضل والأمثل والآمن على الأطفال، وبالرغم من وجود عدد محدود من هذه التطبيقات الموجهة للأطفال، إلا أن شركة يوتيوب تتربع على عرش القمة، حيث أنها تهتم بهذا الجانب بشكل كبير جداً وتوفر للمستخدمين تطبيق يوتيوب خاص بالأطفال، وبشهادة عدد كبير من مستخدمي التطبيق والذين وصل عددهم لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم على هواتف الأندرويد من متجر قوقل بلاي فقط، فإن تطبيق اليوم يعتبر افضل تطبيق للاطفال للاندرويد .

أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو مخصصة للأطفال فقط وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.

YouTube Kids

YouTube Kids


ما هو أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد


تطبيق YouTube Kids هو أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية وترفيهية للأطفال بشكل آمن حيث أن هذا التطبيق تم تصميمه خصيصاً للأطفال ولا يوجد عليه أي محتوى غير متعلق بالأطفال.

تطبيق YouTube Kids يعتبر أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق YouTube Kids على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال على الأندرويد.


مميزات تطبيق YouTube Kids


يحتوي تطبيق YouTube Kids على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في مشاهدة فيديوهات تعليمية وترفيهية للأطفال مجاناً وبشكل آمن.

مميزات تطبيق YouTube Kids

  • يساعدك تطبيق YouTube Kids في مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال.
  • تطبيق YouTube Kids يحتوي على تصنيفات عديدة يمكنك اختيار منها ما تريد.
  • يمكنك من خلال تطبيق YouTube Kids البحث عن أي فيديو تريد.
  • يمكنك من خلال تطبيق YouTube Kids التحكم في التطبيق بشكل كامل من أجل الحفاظ على الأطفال واختيار نوع الفيديوهات التي تريد أن يشاهدوها فقط.
  • حجم تطبيق YouTube Kids لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز تطبيق YouTube Kids بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • تطبيق YouTube Kids يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • تطبيق YouTube Kids متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق YouTube Kids على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.

تحميل أفضل تطبيق أندرويد يوتيوب للاطفال


يمكنك تحميل تطبيق YouTube Kids من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق YouTube Kids للأندرويد من متجر قوقل بلاي

  • افتح متجر قوقل بلاي.
  • قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث؛ “YouTube Kids“.
  • بعد ظهور التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“.
  • يمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من الصفحة الخاصة به على متجر قوقل بلاي من هنـا.

تحميل تطبيق YouTube Kids للأندرويد بصيغة APK

  • يمكنك تحميل تطبيق YouTube Kids مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا (جميع الإصدارات).

في الختام، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في معرفة وتحميل أفضل تطبيق اندرويد يوتيوب للاطفال، والتعرف على أهم مميزاته.

هل تستخدم تطبيق آخر تعتقد أنه أفضل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد؟

شارك معنا إسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy