أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت للأندرويد | لانشر ويندوز Windows

الكاتب Null
357 مشاهدة

أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت للأندرويد مجاناً، وتحميله من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اندرويد لانشر سريع بدون روت، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت على الأندرويد.

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على تطبيقات لانشر تساعدهم في تغيير شكل الأندرويد الإفتراضي إلى أشكال أخرى جديدة، وذلك من الممكن أن يكون بسبب الملل الذي قد يصاب به مستخدم الأندرويد من الأشكال المعتادة للهاتف، فتغيير شكل الثيمات وشكل الأندرويد بشكل عام يوفر للمستخدمين إمكانية كسر الملل الموجود بسبب الشكل الإفتراضي لهواتف الأندرويد، ولكن من الأمور الجميلة التي ظهرت في تطبيقات اللانشر هي تغيير شكل الأندرويد إلى نظام تشغيل مختلف تماماً مثل نظام تشغيل ويندوز، وهو ما سوف أشاركه معك في موضوع اليوم، حيث أن تطبيق اليوم يعتبر أحد أفضل تطبيقات لانشر لتغيير شكل الأندرويد إلى شكل ويندوز بدون روت.

أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في تغيير شكل الأندرويد إلى مايكروسوفت ويندوز 8 وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.


ما هو أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت للاندرويد


تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows  والمعروف بتطبيق Launcher 8 WP style هو أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تغيير شكل الأندرويد إلى شكل ويندوز 8 بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت.

تطبيق لانشر Windows 8 يعتبر أحد أفضل وأسرع تطبيقات لانشر للأندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت على الأندرويد.

لانشر ويندوز 8 Windows

لانشر ويندوز 8 Windows

لانشر ويندوز 8 Windows

لانشر ويندوز 8 Windows

لانشر ويندوز 8 Windows

لانشر ويندوز 8 Windows

لانشر ويندوز 8 Windows

لانشر ويندوز 8 Windows


مميزات تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows


يحتوي تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في تغيير شكل الأندرويد الإفتراضي إلى شكل Windows 8.

مميزات تطبيق Launcher 8 WP style

  • يساعدك تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows في تغيير شكل الأندرويد إلى شكل ويندوز 8.
  • تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows يحتوي على العديد من الثيمات والخلفيات الخاصة بويندوز 8.
  • يمكنك من خلال تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows التحكم في حجم الخطوط والقوائم بما يتناسب معك.
  • يمكنك من خلال تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows تحويل شكل الأندرويد إلى شكل ويندوز 8 بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت.
  • حجم تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز تطبيق لانشر Windows 8 بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق لانشر Windows 8 على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.

تحميل تطبيق أندرويد لانشر سريع بدون روت


يمكنك تحميل تطبيق لانشر ويندوز 8 Windows للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي، وكذلك التعرف على الشرح الكامل الخاص به وجميع مميزاته من هذه الصفحة : تحميل أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت على الأندرويد.


في الختام، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في معرفة وتحميل أفضل تطبيق اندرويد لانشر سريع بدون روت، والتعرف على أهم مميزاته.

هل تستخدم تطبيق آخر تعتقد أنه أفضل تطبيق لانشر سريع بدون روت للاندرويد؟

شارك معنا إسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد