أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور للأندرويد

الكاتب Null
3.7K مشاهدة

أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور للأندرويد مجاناً، وتحميله من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اندرويد لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور على الأندرويد.

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد عن تطبيقات تساعدهم في استخدام طرق جديدة في غلق وفتح شاشة الهاتف، وذلك حتى يطيلوا العمر الإفتراضي لزر الباور لأنه في كثير من الهواتف يتلف نظراً لكثرة استخدامه، وبالرغم من وجود بعض شركات الهواتف مثل هواوي تقوم بوضع تطبيق لغلق شاشة الهاتف بدون استخدام زر الباور، إلا أنها لم تضع حلاً لفتح الشاشة بدون استخدام زر الباور أو مستشعر البصمة، وبالتالي سوف يكون الحل في استخدام تطبيق طرف ثالث مثل التطبيق الذي سوف أشاركه معك في موضوع اليوم، حيث أنه يوفر لك طرق فريدة وجديدة لفتح وغلق شاشة الهاتف الخاص بك.

أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في قفل وفتح الشاشة بدون استخدام زر الباور وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.

تطبيق smartWake

تطبيق smartWake


ما هو أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور للاندرويد


تطبيق smartWake هو أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية فتح وغلق شاشة الهاتف بأكثر من طريقة مبتكرة بحيث يمكنك استخدام أي طريقة منها وبالتالي لن تحتاج إلى استخدام زر الباور الموجود في هاتفك حتى تقوم بفتح أو غلق شاشة الهاتف.

تطبيق smartWake يعتبر أحد أشهر وأفضل تطبيقات الأندرويد لفتح وغلق شاشة الهاتف، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق smartWake على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور على الأندرويد.


مميزات تطبيق smartWake


يحتوي تطبيق smartWake على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في فتح وغلق شاشة هواتف الأندرويد.

مميزات تطبيق smartWake

  • يساعدك تطبيق smartWake في فتح وغلق شاشة الهاتف بدون الحاجة إلى استخدام زر الباور.
  • تطبيق smartWake يحتوي على أكثر من طريقة مبتكرة لغلق وفتح الشاشة.
  • يمكنك من خلال تطبيق smartWake فتح الهاتف بمجرد تدويره.
  • يمكنك من خلال تطبيق smartWake فتح شاشة الهاتف بمجرد التلويح بالهاتف في الهواء كما يمكنك فتح الشاشة بمجرد النظر إليها.
  • حجم تطبيق smartWake لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز تطبيق smartWake بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • تطبيق smartWake يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • تطبيق smartWake متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق smartWake على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.

تحميل أفضل تطبيق أندرويد لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور


يمكنك تحميل تطبيق smartWake للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي، وكذلك التعرف على الشرح الكامل الخاص به وجميع مميزاته من هذه الصفحة : تحميل أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور على الأندرويد.


في الختام، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في معرفة وتحميل أفضل تطبيق اندرويد لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور، والتعرف على أهم مميزاته.

هل تستخدم تطبيق آخر تعتقد أنه أفضل تطبيق لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور للاندرويد؟

شارك معنا إسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد