أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل للاندرويد | طريقة معرفة اسم المتصل

الكاتب : Null
491 مشاهده

أفضل تطبيق أندرويد لمعرفة هوية المتصل مجاناً، وتحميله من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق يساعدك في معرفة إسم المتصل على الأندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، لكي تتعرف على إسم وهوية المتصل بك إذا كان هذا الرقم غير موجود في جهات الإتصال الخاصة بك.

يتعرض العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد إلى المعاكسات والمضايقات الهاتفية والمكالمات والرسائل المزعجة، ولكن لا يوجد وسيلة لمعرفة هوية هذه الأرقام، ولكن اليوم سوف أساعدك في معرفة أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل على الأندرويد مجاناً وكذلك يمكنك حظره من الإتصال بك أو إرسال الرسائل إليك من خلال هذا التطبيق المجاني.

أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل على الأندرويد هو أمر يبحث عن العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في معرفة هوية المتصل وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.

Truecaller

Truecaller


ما هو أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل


تطبيق الترو كولر Truecaller هو أفضل تطبيق أندرويد لمعرفة هوية المتصل حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية معرفة إسم المتصل في حالة وجود رقم غير موجود في جهات الإتصال الخاصة بك ويقوم بالإتصال بك أو إرسال الرسائل إليك، كما يمكنك حظره من الإتصال بك أو إرسال الرسائل إليك، ومعرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بالإبلاغ عنه.

تطبيق الترو كولر Truecaller يعتبر أحد أشهر وأفضل تطبيقات الأندرويد لمعرفة هوية المتصل، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق الترو كولر Truecaller على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل للأندرويد.


تطبيق الترو كولر Truecaller


يحتوي تطبيق الترو كولر Truecaller على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في معرفة هوية المتصل.

أهم مميزات تطبيق الترو كولر Truecaller

  • يساعدك تطبيق الترو كولر Truecaller في معرفة هوية المتصل على هواتف الأندرويد.
  • تطبيق الترو كولر Truecaller يتيح لك إمكانية معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بالإبلاغ عن هذا الرقم في حال كان رقم مزعج.
  • يمكنك من خلال تطبيق الترو كولر Truecaller حظر أي رقم لا تريده أن يقوم بالإتصال بك.
  • يمكنك من خلال تطبيق الترو كولر Truecaller حظر أي رقم لا تريده أن يقوم بإرسال الرسائل القصيرة SMS لك.
  • حجم تطبيق الترو كولر Truecaller لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز تطبيق الترو كولر Truecaller بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • تطبيق الترو كولر Truecaller يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • تطبيق الترو كولر Truecaller متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق الترو كولر Truecaller على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.

    Truecaller

    Truecaller


تحميل أفضل تطبيق أندرويد لمعرفة هوية المتصل


يمكنك تحميل تطبيق الترو كولر Truecaller للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي، وكذلك التعرف على الشرح الكامل الخاص به وجميع مميزاته من هذه الصفحة : تحميل أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل على الأندرويد.


في الختام، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في معرفة وتحميل أفضل تطبيق أندرويد لمعرفة هوية المتصل، والتعرف على أهم مميزاته.

هل تستخدم تطبيق آخر تعتقد أنه أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل على الأندرويد؟

شارك معنا إسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy