Matrix219 Home | تثبيت وتحميل لانشر ويندوز 8 Windows على الأندرويد مجاناً
برامج و تطبيقات

تثبيت وتحميل لانشر ويندوز 8 Windows على الأندرويد مجاناً

تثبيت وتحميل لانشر ويندوز 8 Windows على الأندرويد مجاناً - Launcher 8 WP Style APK
تثبيت وتحميل لانشر ويندوز 8 Windows على الأندرويد مجاناً - Launcher 8 WP Style APK

تثبيت وتحميل على الأندرويد مجاناً من متجر قوقل بلاي وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

تطبيق Launcher 8 WP style أو لانشر ويندوز Windows 8 هو تطبيق يساعدك في تحويل شكل هاتفك التقليدي إلى نظام تشغيل ويندوز 8 المعروف.

يبحث العديد من المستخدمين دائماً عن تطبيقات تساعدهم في تغيير شكل الأندرويد الإعتيادي، وكل مستخدم لديه حس فني وذوق خاص في إختيار اللانشر الذي يريده، ولذلك أشارك معكم دائماً أكثر من لانشر ليتناسب مع جميع الأذواق، مثل لانشر ABC Launcher الذي نشرته في موضوع سابق.

Windows والمعروف بإسم تطبيق Launcher 8 WP style هو أحد أفضل تطبيقات اللانشر الموجودة في ساحة تطبيقات الأندرويد المختصة بتغيير شكل وتصميم هواتف الأندرويد التقليدية والحصول على شكل جديد.

موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن شرح وتحميل تطبيق Launcher 8 WP style (تحميل لانشر ويندوز Windowd 8) على الأندرويد مجاناً، واستعراض أهم مميزات هذا التطبيق.


ما هو لانشر ويندوز 8 Windows


لانشر ويندوز Windows 8 أو تطبيق Launcher 8 WP style هو تطبيق يساعدك في تغيير ستايل وشكل وتصميم هاتفك الأندرويد وتحويله إلى شكل ويندوز 8 الذي يتبع شركة مايكروسوفت.

يحتوي التطبيق على العديد من الخلفيات والثيمات والتصاميم المختلفة التي تتناسب مع كافة الأذواق، وبالتالي لن تشعر بملل عند استخدام هذا التطبيق حيث أنه سيقوم بتحويل شكل الهاتف تماماً إلى شكل جديد.

التطبيق كذلك يحتوي على العديد من الأدوات المميزة، والتي جعلته أحد أفضل تطبيقات لانشر لنظام الأندرويد، وجعلته أيضاً ينال إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم.

في السطور التالية، سوف أوضح لك أهم مميزات تطبيق Launcher 8 WP style، واستعراض أهم مميزاته، ولماذا لانشر ويندوز Windows 8 حصل على العديد من التعليقات الإيجابية ونال إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.